saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

وزير الداخلية يرعى حفل تكريم 193 خريجاً من البرامج الأكاديمية في الإدارة العامة للخدمات الطبية

48

رعى وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، حفل تكريم 193 خريجاً من البرامج الأكاديمية في الإدارة العامة للخدمات الطبية لعام 2023.

وتخلل الحفل الذي أقيم في الرياض اليوم، كلمة للمشرف العام على الإدارة العامة للخدمات الطبية وبرنامج مستشفى قوى الأمن الدكتور صالح بن زيد المحسن، ثمن فيها رعاية وزير الداخلية حفل التخرج.

وبين أن الخدمات الطبية بوزارة الداخلية مستمرة في تطوير قدراتها بتنمية مهارات الكوادر الوطنية في مستشفيات قوى الأمن وبرنامج المدن الطبية والمراكز الطبية المعتمدة، مشيراً إلى أن خريجي البرامج الأكاديمية للعام 2023 بلغ 193 خريجاً في مختلف التخصصات الطبية والإدارية في الجهات المعتمدة بالإدارة، يمثلون 79 برنامجاً معتمداً من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

وكانت الدكتورة شيهانة العمير قد ألقت كلمة الخريجين عبروا فيها عن شكرهم لوزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود لرعايته حفل تخرجهم، مؤكدين جاهزيتهم لخدمة الدين والوطن من خلال تقديم الرعاية الصحية وتوظيف ما اكتسبوه من مهارات عملية وعلمية لخدمة المرضى.

وعُرض في الحفل فيلم وثائقي عن البرامج الأكاديمية التي تقدمها الخدمات الطبية بوزارة الداخلية.

ودشّن الأمير عبدالعزيز بن سعود خلال الحفل عدداً من المبادرات التي نفذتها الخدمات الطبية بوزارة الداخلية مواكبة لأحدث التطورات العالمية في المجال الطبي، وشملت المبادرات زمالة الطب الإصلاحي في صحة السجون، وأكاديمية الرعاية الصحية الأولية، والمركز التدريبي الشامل للتأهيل من الإدمان، والمسار الصحي بمركز الذكاء الاصطناعي في وزارة الداخلية.

حضر الحفل مساعد وزير الداخلية لشؤون التقنية الأمير الدكتور بندر بن عبدالله بن مشاري، ووزير التعليم يوسف بن عبدالله البنيان، ورئيس أمن الدولة عبدالعزيز بن محمد الهويريني، ونائب وزير الداخلية الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود، ونائب وزير التعليم للجامعات والبحث والابتكار الدكتور محمد بن أحمد السديري، وعضو هيئة كبار العلماء عضو اللجنة الدائمة للإفتاء فضيلة الشيخ الدكتور عبدالسلام بن عبدالله السليمان، ووكيل وزارة الداخلية الدكتور خالد بن محمد البتال، ومدير عام الجوازات الفريق سليمان بن عبدالعزيز اليحيى، ورئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية الدكتور عبدالمجيد بن عبدالله البنيان، وعدد من أصحاب المعالي وقادة القطاعات الأمنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.