saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

شيرين عبد الوهاب تروي قصصا صادمة عن حياتها

14٬261

كشفت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب عن قصص صادمة تتعلق بحياتها الخاصة والفنية، سواء في بداياتها، وأيضًا بعد خلافاتها العلنية مع زوجها السابق الفنان حسام حبيب، في الأعوام الأخيرة.

وقالت شيرين خلال استضافتها في “بودكاست Bigtime” الذي تقدمه الفنانة السورية أصالة نصري والإعلامي المصري عمرو أديب، إنها تتعرض للسرقة منذ 25 عامًا، ولم تستطع العثور على أحد المقربين منها لاستثمار أموالها، مؤكدة أنها تعيش حياتها من أجل توفير كل ما يلزم ابنتيها.

وأضافت أنها طلبت الاستشارة من أطباء نفسيين، لكنهم لم يتمكنوا من الوصول إلى حلول لحالتها وظروفها الصعبة.

يأس شيرين عبد الوهاب من الحياة

كما تحدثت شيرين على تفاصيل يأسها من الحياة قائلة: مريت بفترة صعبة، وحينما كنت أريد أن أغني كان صوتي لا يخرج مني، ولا أعرف كيف أخرج بجملة مضبوطة، ووقتها شعرت بالإحباط ولكن تذكرت بناتي وجمهوري وتحمست لأن أعود وتعافيت، والجمهور كان يناديني ويطلب مني العودة وكانت فترة صعبة.

وأوضحت: الحب جمعني وشعرت أن دعاء الناس هو سر عودتي وخصوصا الجمهور التونسي استقبلوني بحفاوة في مهرجان قرطاج الدولي، ووضعوا لي كرسيا في أول حفلة لي؛ لأنهم يعرفون أنني مريضة، وزاد وزني بشكل غريب ولا أعرف وقتها سر قبولي الحفلة .

وتابعت: بعد أن خرج صوتي في البروفات ذهبت إلى الفندق وصلّيت، وطلبت من إحدى البنات أن تقرأ لي سورة “البقرة”، لأنها طويلة عليا أوي وكنت بشكر ربنا إني سمعت صوتي مرة تانية.

وقوع شيرين على المسرح ومحاولة إنهاء حياتها

وتطرقت شيرين خلال حديثها إلى كواليس وقوعها على أحد المسارح الغنائية، قائلة: قدمي كان بها شيء غريب.. وجاءت فترة اعتقدت أنها لا تتحملني، وقمت بمعالجتها دون علم أحد، وأنا حاولت أنهي حياتي، وفعلت كل شيء ولكن لم يحدث ذلك، وكنت أتعجب كيف أعيش رغم كل تلك المحاولات، وكنت أدعي أن أموت مع أولادي، وقلت يا رب خدني أنا وأولادي.

وذكرت: كانت أخاف أن يتم استغلال بناتي في حال موتي لأنني رأيت مواقف القريب والغريب، وفوجئت بالغل والغيرة الرهيبة من فنانات تبين انهم كانوا حابّين وقعتي ومعاناتي. كانوا كل اللي حوالي خونة ولابسين أقنعة، وحاولوا يبتزّوني.

قصة شيرين عبد الوهاب والثعبان

وكشفت شيرين أن الإقامة في التجمعات السكنية الجديدة (الكومباوند) لا تحبها، وتحلم بالعودة لمنطقة نشأتها والسكن في القلعة.

وأضافت: حلم حياتي أسكن في القلعة، عايزة أعيش في البيوت والشوارع المزيتة اللي عمرها قرون، مش في الصحرا اللي إحنا عايشين فيها.. أنا جالي تليفون إنهم لقوا ثعبان في البيت في الكومباوند، ودع معناه إني مش داخلة التجمع كله مش البيت، وراجعة القاهرة مش عارفة أروح بيت مين من صحابي.

تفاصيل مكالمة تركي آل الشيخ وشيرين عبد الوهاب

وخلال الحلقة، روت شيرين تفاصيل دعم رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، لها، قائلة: كلمني وقالي مكانك فاضي، ويجب أن تعودي للغناء مرة أخرى.

وبينت الفنانة أنه عندما تحدث معها آل الشيخ شعرت بوجود سند لها، كما ساعدها عدد كبير من محبّيها، وهو ما أشعرها بالدفء والوقوف مجددًا على قدميها.

ولفتت شيرين إلى أنها فوجئت عندما أطلق عليها آل الشيخ لقب “مارادونا الفنانات”، وعلقت: أنا بحب مارادونا وكنت بقرأ عنه مقالات كتير بشوف فيه شبه مني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.