saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

مفتي المملكة: العمل الخيري متأصل في ولاة أمرنا منذ تأسيس دولتنا

46

أشاد سماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء الرئيس العام للبحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، بموافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على إطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري في نسختها الرابعة خلال شهر رمضان المبارك عبر منصة العمل الوطني الخيري «إحسان».

وقال سماحته «دعم العمل الخيري في بلادنا متأصل بفضل الله تعالى في ولاة أمرنا منذ تأسيس دولتنا المباركة حتى وقتنا الحاضر انطلاقاً من قيم الشريعة الإسلامية التي تدعو إلى التكافل والتراحم بين أفراده، ولقد كان من أعظم ما جاءت به رسالة الإسلام الخالدة الحث على عمل الخير وفعله والترغيب فيه، والحض عليه، ونصت الآيات الكريمة في القرآن الكريم والأحاديث النبوية في سنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم على أهمية عمل الخير وفعله وإعلاء شأنه ومكانته».

 

ونوه سماحة مفتي عام المملكة، بتميز منصة إحسان في دعم العمل الخيري في المملكة في ظل ما تجده من دعم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده حتى سَهُلَ على الناس تبرّعهم من خلال منصات موثوقة تحظى بدعم واهتمام كبيرين لتأكيد وصول هذه التبرعات لمستحقيها بكل يسر وسهولة.

ودعا سماحته، عموم المحسنين إلى دعم الحملة الوطنية للعمل الخيري في نسختها الرابعة واحتساب الأجر من الله تعالى في هذا الشهر الفضيل الذي تتضاعف فيه الحسنات، مُبيناً أن بذل العمل الخيري من أجلّ الأعمال الفاضلة عند الله تعالى ويعود بالخير على الإنسان في الدنيا والآخرة، سائلاً الله تعالى أن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه من القول والعمل وأن يتقبل من الجميع صالح أعمالهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.