saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

نائب أمير مكة يتسلّم شهادة اعتماد «جدة مدينة صحية»

63

تسلم نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، شهادة اعتماد «جدة مدينة صحية» من منظمة الصحة العالمية، كأول مدينة كُبرى في الشرق الأوسط، بعد استيفائها معايير المدن الصحية المطبقة من قبل المنظمة.

وسلّم الشهادة لنائب أمير مكة، وزير الصحة فهد الجلاجل، فيما رفع الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، نظير الدعم الذي تحظى به كافة القطاعات في المنطقة، ما أثمر عنه حصد التميز في مختلف المجالات وعلى كافة الأصعدة الإقليمية والعالمية، مؤكدًا أن ذلك برهان جليّ على أن الاهتمام بالإنسان أولوية وتحقيق التنمية المستدامة محل عناية.

 

ونوه نائب أمير منطقة مكة إلى أن هذا المنجز جاء بفضل الله ثم بدعم القيادة الرشيدة، والمتابعة الدائمة والمباشر من لدن أمير المنطقة خالد الفيصل، والذي كان له الأثر الكبير في تحفيز جهود القطاعات وتضافرها لنيل الاعتماد، مثمناً للجهات والأفراد ما بذلوه من جهود على مدار عام ونصف لتحقيق هذا المنجز الذي يتماشى مع رؤية السعودية 2030 لبناء مجتمع صحي وبيئي يتمتع بمقومات جودة الحياة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.