saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

ظلام رقمي! عطل فني مفاجئ يغرق فيسبوك و إنستجرام في الظلام

24٬612

في حدثٍ هزّ العالم الافتراضي، واجه مستخدمو منصتي التواصل الاجتماعي الأشهر، فيسبوك و إنستجرام، عطلًا فنيًا مفاجئًا أدى إلى خروجهم من حساباتهم بشكلٍ تلقائي على جميع الأجهزة، سواء الحواسيب الآلية أو الهواتف الذكية.

وعلى الفور، انطلقت صرخات الاستياء على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، حيث عبّر المستخدمون عن غضبهم من هذا العطل الذي أصابهم بالشلل، خاصةً مع اعتمادهم الكبير على هاتين المنصتين في التواصل والتفاعل مع العائلة والأصدقاء.

ولم يقتصر الأمر على المستخدمين العاديين، بل واجهت الشركات والأعمال التجارية التي تعتمد على المنصتين في تسويق منتجاتها وخدماتها صعوباتٍ جمةً، مما تسبب بخسائر فادحة.

وبحسب المعلومات المتوفرة، فإن سبب العطل لا يزال قيد التحقيق من قبل فريق العمل في شركة ميتا، المالكة للمنصتين.

وكان فيسبوك قد تعرّض لعطلٍ فنيٍ مماثل في الأيام الماضية، ناتج عن عطلٍ تقنيٍ في أحد خدمات فيسبوك على الحاسب الآلي، تم إصلاحه لاحقًا.

وتتابع الأنظار الآن فريق العمل في ميتا لمعرفة سبب هذا العطل ومعالجته في أسرع وقتٍ ممكن، لإنقاذ مستخدمي المنصتين من هذه الأزمة التي أثرت على حياتهم بشكلٍ كبير.

عودة تدريجية لخدمات فيسبوك وإنستغرام بعد عطل مفاجئ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.