saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

نورة فتحي تُوقع عقدًا مع Warner Music لتوسيع قاعدة معجبيها العالمية

25٬994

وقعت النجمة العالمية نورة فتحي، صاحبة المواهب المتعددة، عقدًا جديدًا مع Warner Music Group (Nasdaq: WMG) – وهو أول إتفاق لها مع شركة تسجيلات عالمية كبرى.

تهدف هذه الشراكة إلى تعزيز مسيرة نورة فتحي الموسيقية العالمية، عبر العمل مع فرق في الولايات المتحدة وفي جميع أنحاء العالم، وتوسيع قاعدة معجبيها من خلال مجموعة من المشاريع والإصدارات المثيرة. ستبقى نورا على شراكة مع T-Series، شركة الموسيقى الهندية واستوديو الأفلام، لمشاريعها في بوليوود.

ولدت نورة المقيمة في الهند في تورنتو كندا لعائلة ذات أصول مغربية, و انطلقت بمسيرتها الفنية لأول مرة كممثلة في بوليوود,

حيث أظهرت تنوعًا فنيًا من خلال الظهور في الأفلام الهندية و التيلجو والتاميلية و المالايالامية.

تتقن العديد من اللغات الأخرى، بما في ذلك اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية،كما حققت أغانيها أكثر من 1.2 مليار استماع وأكثر من 5 مليار مشاهدة على يوتيوب.

إنجازات بارزة:

أول فنانة عربية أفريقية تصل إلى مليار مشاهدة لفيديو موسيقي واحد على موقع يوتيوب.

شاركت في الحفل الختامي لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر.

تم إطلاق فيلمها الجديد Crakk – Jeetegaa Toh Jiyegaa مؤخرًا.

 

صرحت نورة فتحي: “لقد استمتعت بنجاح كبير في مسيرتي حتى الآن، ولكن هذا التعاقد هو خطوة مهمة إلى الأمام في رحلتي الموسيقية، وفصل جديد في مسيرتي الدولية، طموحي هو أن أصبح نجمة وعازفة موسيقى عالمية، وأتواصل مع المعجبين في جميع أنحاء العالم أريد استخدام موهبتي الثقافية المتنوعة لتأليف موسيقى ورقصات تجمع الكل معًا، أنا متحمسة للعمل مع Warner Music للاستفادة من تجربتهم وخبراتهم لمساعدتي في تحقيق هذا الهدف.”

Robert Kyncl ، الرئيس التنفيذي لوارنر ميوزيك: “نورة موهبة غير عادية، ومؤدية شغوفة، ونجمة متعددة الثقافات، وتعكس موسيقاها التنوع الغني لموهبتها، إن شغفها وطموحها معديان، ونحن متحمسون لمساعدتها في الوصول إلى جماهير وأماكن ومستويات جديدة في جميع أنحاء العالم.”

يُعدّ توقيع نورة فتحي عقدًا مع وارنر ميوزك خطوة إيجابية تُعزز من مسيرتها المهنية وتفتح لها آفاقًا جديدة على المستوى العالمي.

SNRT News | نورا فتحي مخرجة لأول مرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.