saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

مجموعة السعودية و”ولاء ون” توقعان شراكة لتبادل مزايا الفرسان

26٬759

أبرمت مجموعة السعودية ومنصة “ولاء ون” شراكة جديدة تتيح لعملاء “ولاء ون” تحويل نقاطهم إلى أميال في برنامج “الفرسان” والاستفادة من مزايا السفر التي يقدمها.

تم توقيع الاتفاقية من قبل نائب الرئيس للتسويق بمجموعة السعودية عصام محمد أخونباي ورئيس وحدة أعمال “ولاء ون” المهندس عبادة خالد.

تعزيز برنامج الفرسان:

أعرب عصام أخونباي عن سعادته بانضمام “ولاء ون” إلى عائلة شركاء “الفرسان”، مؤكداً على أن هذه الشراكة ستُثري البرنامج وتُتيح الوصول إلى قاعدة أوسع من العملاء. وأضاف أن مجموعة السعودية تسعى دائماً لتقديم مزايا وخدمات مبتكرة تلبي احتياجات عملائها وتُضفي قيمة على رحلاتهم، لاسيما أن برنامج “الفرسان” يعتبر أحد أفضل برامج الولاء في قطاع خدمات الطيران بالمنطقة.

من جانبه، عبّر المهندس عبادة خالد عن سعادته بالإعلان عن هذه الشراكة المُثمرة مع برنامج الفرسان، مؤكداً على أنها ستُثري تجربة عملاء “ولاء ون” وتُتيح لهم فرصًا جديدة للاستفادة من نقاطهم بأفضل طريقة ممكن. وأضاف أن هذه الشراكة تأتي استكمالاً لشراكات “ولاء ون” السابقة في قطاع السفر والسياحة لتعزيز تجربة عملاء التطبيق.

يستفيد أعضاء “الفرسان” من مجموعة العروض والمكافآت العديدة والحصول على المزيد من الخدمات المختارة من خلال شراكات عالمية للبرنامج تتضمن العديد من البنوك، الفنادق، تأجير السيارات، الاتصالات، مبيعات التجزئة، الخدمات، التأمين، ومواقع الحجز الإلكتروني وغيرها للحصول على المزيد من أميال المكافآت ومزايا إضافية.

تُعدّ هذه الشراكة خطوة إيجابية تُعزز من قيمة برامج الولاء وتُقدم مزايا مُتنوعة لعملاء كل من مجموعة السعودية ومنصة “ولاء ون”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.