saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

13 عملا دراميا على شاشة “MBC” و”شاهد” لرمضان

59

أيام قليلة وينطلق السباق الدرامي الأبرز في شهر رمضان، حيث يتنافس عدد كبير من النجوم عبر أعمالهم الدرامية من أجل الاستحواذ على أكبر نسبة مشاهدة لدى الجمهور.

وعبر شاشة “MBC” ومنصة “شاهد VIP” يتواجد 13 عملا دراميا، لكبار نجوم الدراما من أجل تقديم وجبة درامية مميزة للمشاهد في موسم دراما رمضان.

البداية مع أحمد السقا الذي يشارك هذا الموسم بمسلسل “العتاولة”، الذي يشاركه بطولته طارق لطفي وباسم سمرة وزينة، ويعرض عبر الشاشة والمنصة.

وتدور أحداث المسلسل في أجواء جديدة وتم تصوير معظم أحداثه في لبنان، ويدور حول “نصار” و “خضر”، وهما شقيقان يجتمعان لممارسة الجريمة المنتظمة وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، حتى تظهر “حنة” التي تغير حياة “نصار” ويحاول الابتعاد عن حياة الجريمة، لكن المفاجآت تكون في انتظاره.

موسم جديد للمداح

الموسم الدرامي يشهد ظهورا بات معتادا للفنان حمادة هلال، من خلال جزء جديد من مسلسل “المداح”، ويحمل هذا العام اسم “أسطورة العودة”.

ويعود من خلاله بطل العمل “صابر” الذي يسخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة، ليواصل حربه مع الجن، وفي هذا الجزء يلتقي بالمارد “قزح” الذي يظهر في صورة إنسان، ويحاول “سميح” فتح بوابات الشياطين للقضاء على صابر، لكنه يتصدى لهم.

حادث مؤلم في “صلة رحم”

قضية اجتماعية بتناول مختلف، يشهدها مسلسل “صلة رحم” الذي يقوم ببطولته إياد نصار، حيث تبدأ الأحداث بشكل تصاعدي وبإيقاع سريع من خلال طبيب التخدير “حسام” الذي تتعرض زوجته لحادث مؤلم، فيقرر استئجار رحم سيدة من أجل تحقيق حلمه المؤجل بإنجاب طفل، وهو ما يورطه في الأزمات

جريمة قتل تورط “كوبرا”

محمد عادل إمام يطل من جديد في الموسم الدرامي، عبر مسلسله الجديد “كوبرا”، حيث يخرج البطل من السجن ويأمل في حياة جديدة بعيدا عن المتاعب، لكنه يجد معلمه “شيخون” يورطه في جريمة قتل غير متوقعة، لتبدأ رحلة بحثه عن إثبات براءته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.