saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

جولة يوم التأسيس.. الكبار ينتصرون

56

تمكن مهاجمو الفرق من إحراز 30 هدفاً؛ جاءت 13 منها في الشوط الأول، فيما شهد الشوط الثاني إحراز 17 هدفاً، وشهدت ثلاثة لقاءات إحراز أكبر عدد من الأهداف وهي الأهلي والطائي (4/‏ 1)، النصر والشباب (3/‏ 2)، الفيحاء وأبها (3/‏ 2)، وجاءت ثلاثة أهداف من نقطة الجزاء، إذ سددها بنجاح كلّ من يانيك كاراسكو (الشباب)، كريتشوفياك (أبها)، عبدالرزاق حمدالله (الاتحاد)، فيما ضاعت ركلة جزاء واحدة بعد أن تصدى منير المحمدي (الوحدة) لركلة لاعب الاتحاد كريم بنزيما.

46 بطاقة ملونة.. 4 منها حمراء

ظهرت البطاقات الملونة 46 مرة بواقع 42 بطاقة صفراء و4 بطاقات حمراء، وشهدت مواجهتا الأهلي والطائي وكذلك النصر والشباب ظهور البطاقات الصفراء 6 مرات لكل مباراة، فيما ظهرت البطاقات الحمراء 4 مرات، اثنتان منها في لقاء الاتحاد والوحدة، إذ تحصل مدرب الوحدة دونيس على بطاقة حمراء وكذلك مدافع الاتحاد سعد الموسى، فيما حصل على البطاقتين الأخريين حسين الشويش مدافع الفيحاء وعبدالله رديف مهاجم الشباب.

الأربعة الكبار يواصلون المنافسة

شهدت الجولة انتصار الفرق الأربعة الكبار، إذ تفوق المتصدر الهلال على ضيفه الاتفاق بهدفين دون مقابل، وانتصر النصر على جاره الشباب بنتيجة (3/‏ 2)، وتفوق الأهلي على مضيفه الطائي (4/‏ 1)، وقلب الاتحاد تأخره أمام ضيفه الوحدة لفوز (2/‏ 1). وبنهاية لقاءات الجولة حافظ الهلال على صدارته وعلى الفارق النقطي بينه وبين وصيفه النصر (7 نقاط)، فيما حافظ الأهلي على المركز الثالث وبفارق (5 نقاط) عن طريده التعاون، واستطاع الاتحاد أن يحقق انتصاره الثالث على التوالي ليعود للاقتراب من مراكز المقدمة برصيد 37 نقطة وفي المركز الخامس وبفارق نقطة واحدة عن الرابع فريق التعاون.

شهدت الجولة 21 لدوري روشن السعودي، تفوق الأربعة الكبار، واقتسم أصحاب الأرض والضيوف الانتصارات، إذ انتصر أصحاب الأرض في ثلاثة لقاءات وخسروا في ثلاثة، وظهر التعادل في ثلاثة لقاءات، وظهرت البطاقات الملونة 46؛ مرة منها أربع بطاقات حمراء، وتمكن المهاجمون من إحراز 30 هدفاً في هذه الجولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.