saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

مطربات يروين تجاربهنّ في وثائقيات مثيرة

25٬835

في الآونة الأخيرة، اتجهت العديد من المطربات العالميات والعربيات إلى تقديم وثائقيات تُجسد تجاربهن الشخصية، وتُسلط الضوء على جوانب مختلفة من حياتهن.

فقد قدمت نجمة البوب الأمريكية “تايلور سويفت” وثائقيًا بعنوان “Miss Americana” رصد جولتها العالمية “Reputation Stadium Tour” التي حققت نجاحًا خياليًا.

وركزت “سويفت” في الوثائقي على الجانب المهني من حياتها، دون الخوض في تفاصيل حياتها الشخصية.

أما الفنانة اللبنانية “إليسا” فقد قدمت وثائقيًا بعنوان “إليسا” رصدت فيه رحلتها الفنية منذ بداياتها حتى اليوم.

وتحدثت “إليسا” في الوثائقي عن تجاربها الشخصية، مثل التنمر الذي تعرضت له في طفولتها، وندمها على إجراء عمليات التجميل، وصراعها مع مرض السرطان.

كما كشفت “إليسا” عن تأثير علاقة سامة عاشتها على صحتها النفسية والجسدية، مما أدى إلى إصابتها بمتلازمة “التعب المزمن”.

من جانبها، قدمت النجمة العالمية “سيلين ديون” وثائقيًا بعنوان “Céline Dion: Courage” رصدت فيه معاناتها مع متلازمة الشخص المتيبس، وهو مرض مناعي نادر يصيب شخصًا واحدًا من بين مليون شخص.

وتحدثت “ديون” في الوثائقي عن أعراض المرض وتأثيره على حياتها الشخصية والمهنية.

وأخيرًا، قدمت النجمة العالمية “بيونسيه” وثائقيًا بعنوان “Homecoming” رصد رحلتها في التحضير لعرض “Beyoncé Coachella Homecoming” الذي أقيم في مهرجان “Coachella” عام 2018.

وتحدثت “بيونسيه” في الوثائقي عن تجاربها مع العنصرية كامرأة سوداء، وكيف واجهت هذه التحديات في مسيرتها الفنية.

وتُعد هذه الوثائقيات بمثابة مصدر إلهام للعديد من محبي هذه المطربات، حيث تُقدم لهم نظرة عميقة على حياتهن الشخصية والمهنية، وتُسلط الضوء على جوانب لم تكن معروفة من قبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.