saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

الشباب ناوي على «النصر».. والفيحاء يطمع في نقاط أبها

61

تتواصل لقاءات الإثارة والندية لدوري روشن السعودي في جولته الـ21 بإقامة لقاءين مساء اليوم (الأحد)، إذ يستضيف الفيحاء (المركز 13) نظيره أبها (المركز 17) عند تمام الساعة الخامسة عصراً، وفي ديربي الرياض يلتقي الشباب (عاشر الدوري) جاره النصر (وصيف الدوري) عند تمام الساعة الثامنة مساءً.

على ملعبه وبين جماهيره يطمح الشباب في مواجهته أمام النصر لمواصلة انطلاقه نحو مراكز المقدمة بعد أن حقق انتصارين متتاليين في الجولتين الماضيتين ليصل للمركز العاشر برصيد 24 نقطة حصدها من ستة انتصارات ومثلها تعادلات وثماني خسائر، وله من الأهداف 20 وعليه 25 هدفاً.

فيما يبحث النصر عن الفوز ومواصلة مطاردته للمتصدر الهلال، إذ يحتل العالمي المركز الثاني برصيد 49 نقطة جمعها من 16 انتصاراً وتعادل وثلاث خسائر، وله من الأهداف 57 وعليه 24 هدفاً. وعلى استاد مدينة المجمعة الرياضية، يدخل الفيحاء لقاءه أمام ضيفه أبها سعياً للفوز وإرضاء جماهيره بعد الخروج من دوري أبطال آسيا، ويحتل البرتقالي المركز الـ13 برصيد 22 نقطة حصدها من خمسة انتصارات وسبعة تعادلات وثماني خسائر، وله من الأهداف 22 وعليه 32 هدفاً. فيما يسعى فريق أبها لتحقيق الفوز الغائب لثماني جولات والهروب من مراكز المؤخرة، إذ يحتل زعيم الجنوب المركز 17 برصيد 15 نقطة حصدها من أربعة انتصارات وثلاثة تعادلات و13 خسارة، وله من الأهداف 23 وعليه 53 هدفاً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.