saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

العالمي والبرتقالي صراع التأهل بنكهة آسيوية

64

يلتقي مجدداً، مساء اليوم (الأربعاء)، فريقا النصر والفيحاء في إياب دور ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا، الساعة 9:00 مساءً على استاد الأول بارك، فيما يلتقي العين الإماراتي نظيره ناساف الأوزبكي عند تمام الساعة 7:00 مساءً.

على استاد الأول بارك، يدخل النصر لقاءه أمام ضيفه الفيحاء بفرصتي الفوز أو التعادل لضمان التأهل لدور ربع النهائي بعد أن أنهى جولة الذهاب منتصراً بهدف دون مقابل، ويعتمد المدرب كاسترو على طريقة 4 – 2 – 3 – 1 بوجود كريستيانو رونالدو في خط المقدمة وخلفه الثلاثي تاليسكا وأوتافيو وعبدالرحمن غريب. فيما يخوض الفيحاء اللقاء بفرصة واحدة للتأهل للدور الثاني بالفوز بفارق هدفين، فيما انتصاره بهدف دون مقابل سيقود الفريقين لأشواط إضافية، ويعتمد المدرب رازوفيتش على طريقة 3 – 5 – 3 بوجود ثلاثي المقدمة انتوني نواكايمي وسلطان مندش وفاشون ساكالا.

وعلى استاد هزاع بن زايد، يدخل فريق العين الإماراتي لقاءه أمام ضيفه ناساف الأوزبكي بفرصة الفوز ولا غيره، لضمان التأهل للدور الثاني بعد أن عاد من أوزبكستان بالتعادل السلبي دون أهداف، ورغم أن البنفسجي الإماراتي يملك فرصة واحدة إلا إنه الأقرب للتأهل لعاملي الأرض والجمهور، فيما يدخل فريق ناساف الأوزبكي اللقاء بفرصتي الفوز أو التعادل الإيجابي بأفضلية التسجيل على أرض المنافس. يذكر إن المتأهلين من هذين اللقاءين سيضربان موعداً في دور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.