saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

مقدمي حفل البافتا ..ديفيد بيكهام وكيت بلانشيت ودوا ليبا

25٬489

 

أكدت جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام “بافتا” أن ديفيد بيكهام وكيت بلانشيت ودوا ليبا سيقومون بتقديم جوائز الأفلام في حفل البافتا الذي سيقام في 18 فبراير في مركز ساوث بانك بلندن. يشغل هؤلاء النجوم اللامعين مناصب رفيعة في الحفل الذي يعد واحدًا من أهم حفلات تكريم صناعة السينما البريطانية.

في هذا الحدث البارز، سيقوم ديفيد بيكهام، أحد أبرز نجوم كرة القدم الإنجليزية، بمشاركة مهمة تقديم جوائز الأفلام مع الممثلة الأسترالية كيت بلانشيت والفنان والمغني دوا ليبا. يعد هذا الحفل مناسبة لتكريم الأعمال السينمائية المتميزة في عام 2022.

وسينضم إلى هؤلاء المقدمين الرئيسيين طاقم آخر من النجوم البارزين، بما في ذلك أدجوا أندوه من مسلسل “بريدجيرتون” والممثلة الهندية ديبيكا بادوكون. من المتوقع أن يكون الحفل مناسبة مشرفة للسينمائيين والفنانين للاحتفال بأفضل الأعمال السينمائية.

تشمل الاستعدادات للحفل توزيع الكراسي في مركز ساوث بانك بلندن، حيث يتم ترتيب الأماكن لحضور العديد من صناع ونجوم السينما البارعين. يعتبر حفل البافتا من بين أهم الأحداث في موسم الجوائز السينمائية ويسلط الضوء على التميز في عالم السينما البريطانية.

ديفيد بيكهام وكيت بلانشيت ودوا ليبا على رأس مقدمى حفل البافتا - اليوم السابع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.