saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

لعبة بالذكاء الاصطناعي تمرنك على الرد على الأسئلة المتطفلة

25٬771

 

تم تطوير لعبة بالذكاء الاصطناعي باسم “إبيك شوداون: نيو يير ريونيون” لمساعدة الشباب الصينيين على التعامل مع الأسئلة المحرجة التي قد يواجهونها خلال العشاء العائلي في احتفالات السنة القمرية الجديدة. تقوم اللعبة باستخدام الذكاء الاصطناعي لمحاكاة أسئلة المحققين الفضوليين من أفراد العائلة،

وتم تطويرها بوقت قياسي خلال 24 ساعة. حققت اللعبة شعبية كبيرة، حيث استخدمها أكثر من ثلاثة ملايين شخص في أسبوع واحد فقط. تركز اللعبة على تعزيز التواصل بين الأجيال ومساعدة الشباب على فهم حب أسرهم لهم واهتمامهم. تقدم اللعبة مستويات مختلفة حيث يتعين على اللاعبين التصدي لأسئلة أفراد العائلة بشكل فكاهي وذكي.

لعبة بالذكاء الاصطناعي تمرنك على الرد على أسئلة ذويك المتطفلة

تم تطوير لعبة بالذكاء الاصطناعي بعنوان “إبيك شوداون: نيو يير ريونيون” لمساعدة الشباب الصينيين في التعامل مع الأسئلة المحرجة خلال الاحتفالات بالسنة القمرية الجديدة. استخدمت اللعبة الذكاء الاصطناعي لمحاكاة أسئلة المحققين الفضوليين من أفراد العائلة.

تم تطوير اللعبة في غضون 24 ساعة خلال منافسة بين مجموعة من الطلاب. حققت اللعبة شعبية واسعة، حيث استخدمها أكثر من ثلاثة ملايين شخص في أسبوع واحد. تركز اللعبة على تعزيز التواصل بين الأجيال ومساعدة الشباب على فهم حب أسرهم لهم واهتمامهم. تقدم اللعبة مستويات مختلفة حيث يتعين على اللاعبين التصدي لأسئلة العائلة بشكل فكاهي وذكي. يتميز اللاعبون بتصنيفات مثل “الأناني” أو “التخلي عن الأسرة” استنادًا إلى ردودهم على الأسئلة. تعتبر اللعبة وسيلة للتنفيس والتحدث بحرية مع العائلة بطريقة افتراضية وفكاهية. بعض المستخدمين أشاروا إلى الجانب الواقعي للعبة، حيث أدت تجربتها إلى مشاعر جديدة وربما تحفيز للتحدث بشكل أكثر فتحًا مع أفراد العائلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.