saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

الأمير هاري يهاجم بيرس مورغان بسبب تجاهله انتهاكات الصحافة لخصوصيته

25٬728

 

في تحرك غير مسبوق، هاجم الأمير هاري المذيع البريطاني المثير للجدل بيرس مورغان، ملقيًا الضوء على معرفته بانتهاكات الصحافة لحياته الشخصية وتجاهله لتلك الانتهاكات.

وقد توصل الأمير هاري إلى اتفاق مالي ينهي ملاحقات قضائية ضد دار نشر صحيفة “ديلي ميرور” التي ادينت بقرصنة رسائل هاتفية بشكل غير قانوني. وفي هجومه على مورغان، الذي كان في وقت سابق يعمل إداريًا في “ديلي ميرور”، أشار هاري إلى معرفته الجيدة بما كان يحدث من انتهاكات خلال فترة عمل مورغان كرئيس تحرير.

وقال هاري في تصريحه: “ندعو مرة أخرى السلطات إلى التمسك بسيادة القانون وإثبات أن لا أحد فوقه. ومن بين هؤلاء السيد مورغان، الذي كان يعرف جيداً، بصفته رئيس التحرير، ما يجري من انتهاكات، كما قال القاضي”.

بدوره، رد مورغان بسخرية على هجوم هاري، قائلاً: “أنا أتفق تماما مع الأمير هاري في أن التدخل القاسي في الحياة الخاصة للعائلة المالكة لتحقيق مكاسب مالية أمر يستحق الشجب تماماً.. وآمل أن يتوقف هو عن القيام بذلك”، في إشارة إلى تصريحات هاري السابقة ومقابلاته التي كشف فيها أسرار داخل العائلة المالكة.

يُشار إلى أن هاري يعبر عن استيائه من الصحافة الشعبية التي يلقي باللوم فيها على وفاة والدته، الأميرة ديانا، ويعتبرها مسؤولة عن الحادث الذي أودى بحياتها عام 1997.

الأمير هاري يشن هجوما على بيرس مورغان.. والأخير يسخر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.