saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

تعبير الملك تشارلز عن امتنانه لدعم الجميع بعد تشخيص إصابته بالسرطان

25٬485

 أعرب الملك تشارلز الثالث، ملك بريطانيا، يوم السبت، عن امتنانه لجميع الذين تمنوا له الشفاء بعد تشخيص إصابته بالسرطان، وذلك في أول تعليق له منذ إعلان قصر بكنغهام أنه سيؤجل بعض ارتباطاته للخضوع للعلاج.

عبّر الملك تشارلز الثالث، ملك بريطانيا، يوم السبت، عن امتنانه لكل من تمنى له الشفاء بعد تشخيص إصابته بالسرطان، وذلك في أول تعليق له منذ إعلان قصر بكنغهام أنه سيؤجل بعض ارتباطاته للخضوع للعلاج.

وقال الملك تشارلز في بيان: “أود أن أعبر عن خالص شكري على رسائل الدعم الكثيرة والتمنيات الطيبة التي تلقيتها في الأيام القليلة الماضية”.

تم الإعلان يوم الاثنين الماضي عن تشخيص إصابة الملك تشارلز (75 عامًا) بنوع من السرطان بعد أقل من 18 شهرًا من توليه العرش.

وأضاف تشارلز: “كما يعلم جميع المصابين بالسرطان، فإن مثل هذه التمنيات الطيبة هي أعظم عزاء وتشجيع”. وأشار الملك إلى أن تشخيص حالته ساعد في تسليط الضوء على المنظمات الداعمة لمرضى السرطان في بريطانيا وأماكن أخرى.

تأتي هذه الأخبار بعد قضاء الملك تشارلز ثلاث ليال في المستشفى وإجراءه عملية تصحيحية لتضخم البروستاتا الحميد، وأكدت زوجته كاميلا أن حالته “جيدة للغاية”.

أهم المعلومات بشأن تشخيص إصابة الملك تشارلز بالسرطان | سكاي نيوز عربية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.