saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

وحدات الأحوال المدنية المتنقلة توفر خدماتها في 31 موقعًا حول المملكة

24٬653

في إطار مبادرتي “نأتي إليك” و”موجودين”، قدمت وحدات الأحوال المدنية المتنقلة خدماتها للرجال والنساء في 31 موقعًا حول المملكة. تأتي هذه المبادرات كجزء من جهود وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية لخدمة الجهات الحكومية والخاصة، وتوفير خدماتها في المحافظات والمراكز والقرى البعيدة عن مكاتب الأحوال المدنية.

بدأت الخدمات في منطقة القصيم، حيث قدمت الوحدات المتنقلة خدماتها في متوسطة القيروان وثانوية ومتوسطة الرواد الأهلية بمدينة بريدة، وستستمر في مدرسة قتادة بن النعمان، ومكتب تعليم محافظة البدائع، وثانوية الأمير فيصل بن مشعل بمدينة بريدة.

كما قدمت الخدمات في مناطق أخرى مثل مكة المكرمة والحدود الشمالية وعسير والمدينة المنورة والشرقية وجازان والجوف وتبوك والرياض وحائل والباحة.

توفر وحدات الأحوال المدنية المتنقلة خدمات السجل المدني، مثل إصدار وتجديد بطاقة الهوية الوطنية وبدل تالف عنها، وتعتبر هذه الخدمات مبادرة ميدانية فعّالة تسهم في تقديم الخدمات بشكل أسرع وأكثر فعالية للمستفيدين والمستفيدات.

الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 39 موقعًا حول المملكة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.