saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

عبير سندر تحتفل بعيد ميلاد زوجها بأجواء رومانسية دافئة

19٬952

احتفلت عبير سندر بعيد ميلاد زوجها بأجواء رومانسية دافئة ونشرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي على حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام مجموعة من الصور التي وثقت الاحتفال كما دونت له عبارة تفاعل معها الجمهور.

ظهرت عبير سندر في أكثر من لقطة دافئة مع زوجها، فظهرت في إطلالة بالأحمر وفي إطلالة أخرى ظهر الثنائي وأمامهما كعكة عيد الميلاد، كما حرصت عارضة الأزياء السعودية على نشر صورة منفصلة لزوجها ظهر فيها بمفرده.

زوج عبير سندر
زوج عبير سندر

زوج عبير سندر
وكتبت عبير سندر عبارة هنأت فيها زوجها ووصفته بالحبيب والصديق متمنية له المزيد من السعادة والنجاح في عامه الجديد، وتفاعل معها المتابعون معبرين عن إعجابهم الشديد بعارضة الأزياء السعودية وزوجها وكيف يتفاعلان معاً في جميع المناسبات.

تفاعل الجمهور مع احتفال عبير سندر بعيد ميلاد زوجها في تعليقات منها: “ربي يسعدهم وخليهم لعيالهم ويخليهم لهم أكثر ثنائي أحبهم وأحب أتابعهم تواضع أخلاق ويا حظ ليام فيها ما شاء الله ويحفظها فيه”، “أجمل ثنائي رغم ظهورهم المستمر معاً إلا أني ما حسيت لمرة واحدة أنهم مبتذلون كثير من المشهورات يظهروا هما وأزواجهم وما بصدق أي كلمة حب يتغزلون فيها في بعضهن أمام الناس، أحس إن الأمر مو هو إلا فيك في فيك، لكن عبير سندر وزوجها الحقيقة ثنائي محترم يحترم نفسه ويحترم العالم”.
كما كتب متابعاً: “رغم إني ما لي في سوالف الحريم ولا لي في سوالف الفاشنيستات إلا إن ها السيدة أنا أحترمها الفترة الماضية وجدت كثير من الأخبار عنها تظهر أمامي لكن الأمر مو كان عادي وجدت سيدة تتفاعل بحكمة وفهم ووعي وثقافة مو مثل المشهورات اللي ما يهمهم إلا المكياج والتجميل، وجدتها تتكلم عن التربية وعن التنمر ولما بحثت في حسابها وجدت إنها فعلا تستحق أن تكون امرأة ملهمة وزوجها رجل متواضع ونفسية جميلة مو من الرجال اللي تغير لأن زوجته مشهورة أو أنه يعرف بأنه زوج المشهورة فكل عام وهو بخير يا عظيمة وكل عام وأنتم معاً”.

عبير سندر وزوجها
تحرص عبير سندر على مشاركة متابعيها بأجمل اللحظات التي تجمعها بأسرتها وزوجها على وجه الخصوص وهو ما عرضها لانتقادات البعض في بعض الأحيان، فبعد أن نشرت عارضة الأزياء السعودية مجموعة من الصور واللقطات العفوية لها ولزوجها عبر حسابها الشخصي، أبدت متابعة انزعاجها معتبرة أنه ليس من الضروري أن تشارك عبير سندر صورها مع زوجها وكتبت كلمات ساخرة استفزت بها عارضة الأزياء الشهيرة وهو ما دفع الأخيرة للرد عليها بحدة وطالبتها بعدم متابعتها طالما أن الأمر يزعجها.

صور عبير سندر وزوجها
صور عبير سندر وزوجها

وكانت عبير سندر قبل ساعات نشرت مجموعة من المقاطع الرومانسية التي وثقت بها استعدادها للاحتفال بعيد الحب مع زوجها خلال الأيام المقبلة، وظهرت عارضة الأزياء السعودية في الكثير من لحظات الانسجام والرومانسية التي تفاعل معها الجمهور وعبروا عن حبهم لها في تعليقاتهم.

وفي كل عام تحرص عبير سندر على مشاركة الجمهور معايدتها لزوجها وتفاصيل احتفالها بعيد ميلاده، فخلال الأعوام الماضية احتفلت عبير سندر بعيد ميلاد زوجها بأكثر من طريقة اشتركت فيهم ملامح الرومانسية والحب، وهي اللقطات التي يتفاعل معها الجمهور في التعليقات، كما لفتت عبير سندر الأنظار في عدد من اللقطات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي بإطلالتها حيث تألقت بفستان يجمع بين اللونين الأحمر والفوشيا مع تسريحة شعر ويفي منسدلة، منحتها جمالاً خاصاً.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.