saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

في بحر مستورة اختفى ستيني هاوياً لصيد السمك

26٬686

فرق الإنقاذ والغواصين السعوديين يعملون جاهدين على البحث عن المفقود “حميد الظاهري”، الستيني الذي اختفى خلال رحلة صيد في بحر مستورة، التابع لمحافظة رابغ . يشار إلى أن المفقود، الذي يعد هاوياً لصيد السمك منذ فترة طويلة، اختفى قبل 10 أيام، وتواصلت جهود البحث في المكان الواسع الذي اختفى فيه.

صعوبة عمليات البحث تعود إلى اتساع المساحة التي فقد فيها المواطن، إضافة إلى وجود العديد من الكهوف في الموقع، مما جعل عملية البحث تحديًا بالغ الصعوبة. الكابتن بندر فريد خشيم، مساعد المدرب في فريق الإنقاذ، أكد صعوبة البحث بسبب هذه التحديات، وأشار إلى أن فرق الإنقاذ تعتمد على أكثر من 100 غواص سعودي للاستفادة من إمكانياتهم والتكنولوجيا البحرية في العملية.

عائلة المفقود قد أبدت القلق وأوضحت أن حميد الظاهري كان يعتاد دخول البحر بعمق يصل إلى 15 كيلومترًا لممارسة هوايته، وكانت آخر مرة شوهد فيها قبل أن يختفي في يوم الجمعة خلال رحلة صيد. فرق البحث تواصل الجهود للعثور على المفقود، ويأمل الجميع في أن يتم العثور عليه سالمًا.

المفقود
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.