saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

وزارة النقل والخدمات اللوجستية توقع اتفاقية شراكة مع جمعية تجربة العميل

16٬836

وقّعت وزارة النقل والخدمات اللوجستية اتفاقية شراكة مع جمعية تجربة العميل، لمنتدى عالم تجربة العميل (CX WORLD)؛ بهدف قياس وتحسين رضا المستفيدين في قطاع النقل والخدمات اللوجستية، إضافة إلى رفع مستوى الخدمات والحلول المقدمة للعملاء في ظل التحول الرقمي والابتكار.
ومثّل الوزارة في توقيع الاتفاقية وكيل الوزارة لتمكين القطاع المهندس إبراهيم بن صالح الحامد، فيما مثّل الجمعية في التوقيع صالح بن ثاني العنزي.
وتتضمن الإستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية مؤشرات لقياس رضا المستفيدين؛ التي ستسهم في تحسين تجربة العميل في قطاع النقل والخدمات اللوجستية سواء كانوا مستخدمين أو مستثمرين، وهذه المؤشرات تشمل مختلف أنماط النقل (البري والبحري والجوي والسككي).
يذكر أن وزارة النقل والخدمات اللوجستية شاركت أمس بمنتدى عالم تجربة العميل، ممثلة بمعالي مساعد وزير النقل والخدمات اللوجستية الأستاذ أحمد بن سفيان الحسن، في جلسة حوارية بعنوان “المواطن أولًا والخدمات الحكومية”، استعرض خلالها المشاريع والبرامج والمبادرات الوطنية الطموحة، والخدمات التي أطلقت من المنصات الإلكترونية لخدمة المستفيد، للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة؛ وتحقيق أهداف الإستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.