saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

“ياسمين عبدالعزيز” تزور “أحمد العوضي” في المستشفى

27٬848

بعدما أعلن عن نقل الفنان أحمد العوضي إلى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة بعد تعرضه لوعكة صحية، أمس الاثنين، قامت طليقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز بزيارته.

وأفادت وسائل إعلام محلية عن زيارة النجمة المصرية، اليوم الثلاثاء، لزوجها السابق بعدما ألمت به وعكة صحية مفاجئة خلال الساعات الماضية ما استدعى نقله وبقاءه بالمستشفى.

وتداول بعض رواد مواقع التواصل أن تعرض أحمد العوضي لأزمة صحية جاء بعد أسبوع من انفصاله عن ياسمين عبد العزيز، وذلك نتيجة حبه الشديد لها.

من جانبه، أعلن محمود حمدان، مؤلف مسلسل “حق عرب” من خلال منشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تعرض بطل العمل أحمد العوضي لأزمة صحية وكتب: “دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء، أحمد ممنوع عنه الزيارات، وهو محجوز في المستشفى بقاله يومين لصعوبة حالته”، لكنه عاد وحذف المنشور وهو ما أثار قلق متابعيه.

جاءت هذه الأزمة الصحية بعد أيام من طلاق أحمد العوضي من الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد إعلان الأخيرة الانفصال رسميا، وهو ما فاجأ الكثيرين من محبي النجمين.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز.. علاقة بدأت وانتهت في عيد الميلاد - فن -  الوطن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.