saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

توصيل الطلبات..الهيئة العامة للنقل تفعل الخدمة في أبريل

25٬803

أعلنت الهيئة العامة للنقل في المملكة عن تفعيل تنظيم خدمة توصيل الطلبات اعتبارًا من شهر أبريل. وقد صدرت تنظيمات جديدة تهدف إلى رفع كفاءة الخدمة وتحسين أمان السائقين. وتضمنت هذه التنظيمات ضوابط لاستخدام الدراجات النارية في توصيل الطلبات، وكذلك السماح بالإعلانات على سيارات النقل الخفيف.

وفي تفاصيل القرارات، يتم السماح للسائقين غير السعوديين بتوصيل الطلبات تدريجيًا عبر شركات النقل الخفيف خلال 14 شهرًا، ويتم تنظيم عملهم بواسطة الهيئة العامة للنقل. وتهدف هذه الخطوة إلى زيادة نظامية السائقين وضمان موثوقية خدمة التوصيل.

كما يتعين على الشركات تطبيق خاصية التحقق من الوجه لسائقيها عبر نظام مرتبط مباشرة بالهيئة العامة للنقل. وتتضمن القرارات أيضًا إلزام غير السعوديين بالعمل عبر شركات النقل الخفيف تدريجيًا.

من جهة أخرى، ستطبق هذه القرارات اعتبارًا من شهر أبريل المقبل، وسيتم الإعلان عن تفاصيل إضافية لكل قرار على حدة قبل تاريخ التنفيذ. يهدف تنظيم توصيل الطلبات إلى تحقيق فعالية أكبر في الخدمة، وتحفيز المواطنين للعمل في هذا القطاع مع توفير فرص وظيفية إضافية.

السعودية.. تفعيل تنظيم توصيل الطلبات إبريل المقبل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.