saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

عاصفة إيشار ..طيار سعودي يتحدى عاصفة في لندن ويُبهر العالم بهبوطه المذهل

24٬697

 

تحت أثر عاصفة “إيشار” التي ضربت لندن، أظهر الطيار السعودي حسن الغامدي براعته وشجاعته بالهبوط بسلام في مطار هيثرو، رغم التحديات الكبيرة التي فرضتها الرياح العاتية. وبينما كانت الطائرات الأخرى تغير وجهتها خشية الرياح، أبهر الطيار السعودي المحترف الجميع بمهاراته وهبوطه الناجح.

سرعة الرياح البالغة 55 كم في الساعة لم تكن عائقًا أمام الطيار الذي أثار إعجاب المختصين في مجال الطيران. وفي حديثه، أكد الطيار أن قراره بالهبوط كان مستنيرًا وأنه كان يملك القدرة على تغيير خياره في أي لحظة.

وعن خبرته الطويلة في مجال الطيران، أشار إلى أن الهبوط في ظروف مشابهة ليست بالأمر الغريب بالنسبة له، وأوضح أن خبرته الواسعة ومهاراته العالية تجعل الهبوط في مثل هذه الظروف غير محفوف بالمخاطر.

وأخيرًا، تحدث الطيار السعودي عن أهم المواقف التي واجهها في حياته المهنية، مُشيرًا إلى أن أصعبها دائمًا يكون في حالات وفاة أو ولادة المسافرين. وفي ختام حديثه، تذكر اللحظة السعيدة التي وجد فيها والديه على متن إحدى الرحلات، مُظهرًا الجانب الإنساني والمليء بالتفاؤل في حياة الطيار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.