saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

روبوت ذكي …لأول مرة في بلديات السعودية لخدمة المُستفيدين

26٬751

أعلنت بلدية بيشة، التابعة لأمانة عسير، عن إطلاق أول روبوت ذكي في إطار جهود تحسين الخدمات البلدية وتطوير العمل البلدي. يتميز الروبوت بقدرته على خدمة المستفيدين من خلال استقبال ملاحظاتهم وطلباتهم والرد على استفساراتهم. بالإضافة إلى ذلك، يقوم الروبوت بتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات، مثل الترحيب بالعملاء وتخزين بياناتهم وربطها بنظام التعاملات البلدية.

يعتبر هذا الإعلان خطوة مهمة نحو تبني التقنيات الحديثة في مجال الخدمات البلدية، حيث يمكن للروبوت أن يلعب دورًا في تحسين تفاعل المستفيدين مع البلدية وتيسير العمليات البلدية المختلفة. ويُعَدُّ هذا الربوت الذكي مبادرة رائدة في ميدان الابتكار الحكومي وتقديم الخدمات الذكية في المملكة.

رئيس بلدية بيشة، المهندس علي آل جلبان، أكد أهمية هذه التقنية في تعزيز العمل البلدي وتحسين جودة الحياة والخدمات المحلية. وأشار إلى أن هذه الخطوة تأتي ضمن جهود البلدية في تحقيق التطوير واستخدام التقنيات الحديثة لتلبية احتياجات المجتمع وتحسين الخدمات البلدية.

رئيس بيشة : الروبوت مخصص لتقديم الخدمات البلدية للمستفيدين .. فيديو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.