saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

تايلور سويفت تواجه مضايقات من معجب مهووس

25٬833

تعرّضت النجمة الشهيرة “تايلور سويفت” الى موقف مرعب، بعد قيام معجب مهووس بترصدها لفترة طويلة واقتحام منزلها الكائن في تريبيكا بمدينة نيويورك.

 

وفي التفاصيل تلقّت شرطة نيويورك مكالمة طوارئ جاء فيها أن هناك شخص غير متزن ويتصرف بطريقة غير طبيعية  في شارع فرانكلين كما تم الابلاغ بان هذا الشخص حاول اقتحام مبنى متواجد في هذا الشارع بطريقة مثيرة للريبة.

وعندما حضرت الشرطة على الفور  الى المكان أكّد العديد من شهود العيّان بان هذا الشخص تم رصده لأكثر من مرة خلال تواجده في المكان الذي تعيش فيه النجمة العالمية، حيث شوهد منذ عدّة اسابيع متواصلة، كما أكّد الشهود بان هذا الشخص كان ينام على المنحدر ويدخن باستمرار ويتصرف بطريقة غريبة ويصرخ بصوت عالي.

وألقت شرطة نيويورك على الفور القبض على الرجل  وهو يحاول اقتحام شقة سويفت يوم السبت الماضي ووجّهت له العديد من التهم، ولم تذكر أي تفاصيل أخرى حوله وماذا كان يريد.

وعلى صعيد مختلف كانت الفنانة العالمية قد تصدرت في وقت سابق حديث الجمهور و السوشال ميديا بعد الفيديو الذي جمعها بصديقتها الفنانة سيلينا غوميز خلال تواجدهما في حفل الغولدن غلوب.

وكانت سويفت قد ظهرت في الفيديو وهي بحالة صدمة بعد أن أخبرتها غوميز بسر، وراح البعض للتحليل بأن الأخيرة أخبرت صديقتها المقربة إنها كانت تريد التقاط صورة مع نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر وحبيبها لكنها رفضت، وهو ما نفته غوميز لاحقًا.

تايلور سويفت

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.