saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

صراع النجوم في الدوري السعودي! رونالدو يفوز بجائزة The Best ويحرج ميسي

25٬782

حصد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان السابق، جائزة “ذا بيست” كأفضل لاعب في العالم لعام 2023، متفوقا على الثنائي النرويجي إيرلينج هالاند، والفرنسي كيليان مبابي.

وجاء هذا التتويج على حساب كل من إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، وأيضًا كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان.

وكان عنصر الحسم الأخير لصالح ميسي على حساب هالاند باختيار في المركز الأول في إجمالي التصويت بـ (107) مرة، وهو ما جعله يتفوق على هداف مانشستر سيتي الذي اكتفى بالتساوي معه في عدد النقاط.

ونشرت شبكة Brazilian Futeiusadia البرازيلية، تعليقًا صادمًا حول تتويج ميسي بهذه الجائزة عن الموسم الحالي، حيث قيل أن بطولة كأس العالم في قطر 2022 هي السبب الرئيسي.

وتابعت: “اذا كان الفوز بدوري ابطال اوروبا لا يساوي شيء في الجائزة فإن من يستحق الجائزة هو كريستيانو رونالدو”.

وبدأت الصحيفة في التطرق إلى وجود ميسي بعيدًا عن أجواء الكرة الأوروبية منذ عدة أشهر خلال الموسم الحالي، قائلة:

“ماهو المميز في الدوري الامريكي وغير موجود في السعودية؟ الدوري السعودي اقوى بكثير من الامريكي وكريستيانو هو افضل هداف في العالم 2023”.

وتابعت: “لقد أظهر كريستيانو رونالدو انه اللاعب الوحيد دائماً الذي يحارب هذه الانظمة خلال المواسم الماضية، بالتتويج بخمسة كرات ذهبية خلال الحقبة الذهبية”.

يذكر أن رونالدو توج بلقب هداف العام الماضي في العالم، بعد أن سجل 54 هدفًا رفقة نادي النصر، منذ انتقاله في يناير 2023.

محدث: جوائز ذا بيست 2023 the best - ليونيل ميسي الأفضل في العالم | وكالة  سوا الإخبارية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.