saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

وداعًا لنجم “أيام حياتنا” بيل هايز

25٬536

توفي الممثل الأميركي الشهير بيل هايز، نجم مسلسل “أيام حياتنا”، يوم الجمعة عن عمر قدره 98 عامًا. اشتهر هايز بدوره الطويل كـ “دوغ وليامز” في المسلسل الذي استمر منذ عام 1970، حيث كانت شخصيته واحدة من أكثر الشخصيات تأثيرًا واستمرارية في العمل.

ولد بيل هايز في إلينوي عام 1925، وكان قد انضم إلى سلاح الجو التابع للبحرية الأميركية في بداية حياته، حيث تألق كطيار مقاتل خلال الحرب العالمية الثانية. رغم نجاحه في المجال العسكري، اختار هايز الحياة المدنية وانغمس في عالم الموسيقى، حازًا على شهرة واسعة بأغنيته “ديفي كروكيت” التي احتلت المرتبة الأولى في قائمة بيلبورد هوت لمدة 5 أسابيع.

في مشواره المهني، تألق هايز في المسرح الموسيقي والتمثيل، حيث شارك في عدة مسرحيات من بينها “وداعًا بيردي” و “كاميلوت”. استمرت خمسينيات القرن الماضي في توجيه الأضواء نحوه، حيث حقق نجاحًا باهرًا وحاز على العديد من الجوائز من بينها جائزة أفضل ممثل.

رغم تألقه في المجال الموسيقي، اتجه هايز نحو التمثيل في أواخر الستينيات، ولكن كانت فترة السبعينيات هي الفترة التي اشتهر فيها بدوره في “أيام حياتنا”. قرر مغادرة العمل في عام 1984، ثم عاد مجددًا في 2003 ليستمر حتى العام الماضي 2023.

عاش هايز حياة متنوعة وثرية، حيث جمع بين الطيران والموسيقى والتمثيل. أصدر هايز وزوجته سوزان سيفورث هايز سيرة ذاتية مشتركة بعنوان “الرمال عبر الساعة الرملية”، كما قدم وثائقيًا عن حياته في عام 2017 بعنوان “فهم العالم”.

رحيل بيل هايز يترك فراغًا في عالم الترفيه، لكن إرثه المتنوع والملهم سيظل حاضرًا وسيتذكر دائمًا.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.