saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

مهرجان شتاء طنطورة

2٬128

تأمل سحر العلا بطبيعتها الخلابة وتراثها العريق مع مجموعة مميزة من الفعاليات والمهرجانات المتوفرة طيلة العام مهرجان شتاء طنطورة 2023. شاركنا الاحتفال بالفنون، الاستجمام، التراث، الرياضة، الموسيقى وغيرها الكثير من النشاطات الترفيهية.

تجارب استثنائية بانتظار ضيوف العلا

كما تتميز العلا بمواقعها الطبيعية المتنوّعة وتضاريسها المثالية للمغامرات والتحديات، مما يجعلها وجهة استثنائية لاستضافة العديد من الفعاليات والبطولات الرياضية.

من أول بطولة بولو على رمال الصحراء، إلى مسار الجري في أحد مواقع اليونسكو للتراث العالمي… تعرّف على أهم الفعاليات والبطولات الرياضية في العلا لهذا الموسم.

بما أن تتميز العلا بطقسها المسائي المعتدل في فصل الصيف، مع نسبة رطوبة منخفضة، مما يجعلها وجهة صيفية مثالية في شبه الجزيرة العربية.

جدد طاقتك وتواصل مع ذاتك في سكون الطبيعة تحدي روح المغامرة لديك مع التجارب المشوّقة في الهواء الطلق، حول واحتنا الغناء إلى مكانك المفضّل للعمل عن بُعد… وغيرها الكثير من المزايا الاستثنائية لقضاء عطلتك الصيفية بضيافتنا.

إن مهرجان شتاء طنطورة 2023‏ واحد من أبرز الفعاليات بالمملكة العربية السعودية كل عام، والتي تتضمن الكثير من الفعاليات المميزة.

كما هذا المهرجان واحد من الفعاليات الضخمة المتضمنة في فعاليات العُلا سنوياً في المملكة العربية السعودية.

ويتضمن مهرجان شتاء طنطورة 2023‏ هذا الموسم الكثير من الفعاليات والأنشطة المميزة، والتي سيتم عرض الكثير من الفنون والعروض الثقافية المميزة بها.

وفي هذه المقالة على ترحالك سنعرض لكم كافة التفاصيل حول هذا المهرجان، وكذلك أهم الفعاليات المتضمنة فيه هذا الموسم.

مهرجان شتاء طنطورة ‏أحد أهم الفعاليات الفنية والثقافية التي يتم إقامتها كل عام في المملكة العربية السعودية، تحديداً العُلا.

وهو في الأساس ضمن فعاليات العُلا المُقامة كل عام بالسعودية، والذي يتضمن الكثير من العروض والأنشطة الفنية والثقافية.

في النهاية يعتبر مهرجان شتاء طنطورة 2023‏ هو الموسم الرابع، وهو في الأصل واحد من أطول المهرجانات الفنية في السعودية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.