saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

الوصفة السحرية لزواج ناجح

16٬799

تعيش الفنانة المصرية شيري عادل، حالة من النشاط الفني، إذ تشارك في عدد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية في ذات الوقت، ما دفعها للاعتذار عن أعمال أخرى، مثل المسلسل الرمضاني “ألف ليلة وليلة”.

وبينما تنتظر شيري عرض فيلمها “عادل مش عادل” الذي تلعب فيه دور البطولة إلى جانب النجم أحمد الفيشاوي، تواصل تصوير مشاهدها بمسلسل ‮”الوصفة السحرية.. لزواج ناجح‮” الذي يتكون من 45 حلقة.

شيري عادل والمخرج خيري سالم
شيري عادل والمخرج خيري سالم

وتدور أحداث المسلسل، في إطار اجتماعي تشويقي حول العلاقات الزوجية والمشاكل التي تواجه المقبلين على الزواج وكذلك التي تواجه الأشخاص في السنوات الأولى من الزواج.

ومسلسل “الوصفة السحرية”، من بطولة: لقاء سويدان، وعمر الشناوي، ومحمد أبوداود، وإسلام جمال، وهيدي كرم، وبسمة داود، وكارولين عزمي، وهو من تأليف ‮ورشة مصنع الحكايات‮، وسيناريو وحوار ‮منة فوزي، ايرين يوسف ومي سعيد‮، وإخراج خيري سالم.

شيري عادل في كواليس تصوير مسلسل "الوصفة السحرية"
شيري عادل في كواليس تصوير مسلسل “الوصفة السحرية”إنستغرام

وكان الممثلة المصرية قد نشرت عبر حسابها في منصة “إنستغرام” الفيديو الدعائي الجديد لفيلم “عادل مش عادل” المقرر عرضه خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويضم الفيلم في بطولته ‮إلى جانب شيري والفيشاوي، محمد رضوان، والراقصة دينا، والفنان القدير محمود البزاوي، وبدرية طلبة، ومصطفى أبوسريع‮، وهو من تأليف ‮أدهم سعيد وحسام كمال‮، وإخراج أحمد يسري.

وتشارك شيري عادل أيضاً في فيلم آخر بعنوان ‮”أصل الحكاية‮”، إلى جانب بيومي فؤاد، وخالد الصاوي، ومحمد ثروت وهالة فاخر، وهو من تأليف وإخراج محمد أمين.

وتدور أحداث الفيلم حول أسرة، لكل فرد فيها أفكار ووجهات نظر مختلفة عن الآخر، وتُجسد داخل الفيلم، شخصية فتاة تُدعى “ملك” تظن أن أفكارها صحيحة دوماً، رغم دخولها العديد من المشاكل والصراعات بسببها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.