saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

غضب الإسرائيلي ..ابنة نجم عالمي ترتدي خريطة فلسطين برمز البطيخ

24٬532

أشعلت فيوليت آفليك، ابنة النجم الأميركي بن آفليك والممثلة الشهيرة جينيفر غارنر، غضباً في الأوساط الإسرائيلية، وذلك بسبب ظهورها وهي ترتدي “تي شيرت” يحمل خارطة فلسطين خلال رحلة تسوق مع والدتها، في إشارة إلى دعمها للفلسطينيين.

وشوهدت الشابة وعمرها (18 عاماً) مع والدتها غارنر أثناء زيارتهما متجر شانيل في بيفرلي هيلز، يوم الثلاثاء، بينما ارتدت فيوليت سترة سوداء من ماركة Wear The Peace تحمل خارطة فلسطين بألوان البطيخ.

واكتسبت رمزية البطيخ وهي الفاكهة التي تحمل ألوان العلم الفلسطيني، شهرة عالمية في الآونة الأخيرة، وسط تواصل الحرب الإسرائيلية المستمرة على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وبحسب الموقع الإلكتروني لشركة الملابس التي تنتج السترة وتكلفتها 38 دولاراً، فإن 100% من أرباح بيعها تذهب لمساعدة غزة.

في المقابل، أثار ارتداء فيوليت للسترة استياء الإسرائيليين، حيث علقت صفحة “أوقفوا معاداة السامية” بالقول إن “الرمز الذي حملته السترة يمحو دولة إسرائيل بأكملها”.

وحصدت التغريدة حوالي 7 ملايين مشاهدة، وأكثر من 6 آلاف تعليق بين مؤيد لموقف الشابة الأميركية، وآخر معارض.

يشار إلى أن الابنة الكبرى لبن آفليك وغارنر غالباً ما تظل بعيدة عن الأضواء، وكان آخر حضور لها لفت الأنظار العام الماضي في حفل مايكل روبين في الرابع من تموز/يوليو، الذي حضرته مع والدها وزوجة أبيها، جنيفر لوبيز.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.