saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

نجوم التسعينيات يشعلون حفل “كاسيت 90” في الرياض

17٬217

أشعل نجوم التسعينيات الحفل الغنائي الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض، مساء الخميس، تحت عنوان “كاسيت 90″، وسط حضور جماهيري غفير.

وشارك في الحفل الذي نظمته شركة “بنش مارك”، وتحت رعاية هيئة الترفيه السعودية، كل من هشام عباس وإيهاب توفيق ومدحت صالح ومحمد فؤاد ومصطفى قمر ونقيب الموسيقيين مصطفى كامل.

وافتتح الفنان مصطفى كامل، حفل “كاسيت 90” بأغنية “كتاب حياتي يا عين” للمغني المصري الراحل حسن الأسمر، ثم أتبعها بمجموعة من أغانيه القديمة منها “أبوسك حبيبي”، و”قول يا رب”.

واستقبل الجمهور الفنان إيهاب توفيق بالتصفيق الحار، أثناء تقديمه أجمل أغانيه الشهيرة ومنها “سحراني”، و”قلبي مش مرتاح له” و”عدى الليل”، و”تترجى فيَّ” و”ملهمش في الطيب” و”الله عليك يا سيدي”.

ووجه توفيق رسالة على المسرح قال فيها: كل تحياتنا ليكم وشكر خاص للمملكة العربية السعودية على التنظيم الرائع الذي تقوم به هيئة الترفيه ووراء هذا المجهود الكبير شخصيات عظيمة على رأسها المستشار تركي آل الشيخ على هذا الاستقبال الرائع.

وأطرب الفنان هشام عباس الحضور بأغنيته الشهيرة “عيني” دون زميله حميد الشاعري، الذي غناها معه قبل 24 عامًا، إضافة إلى أغنية “ناري ناري”.

وقدم عباس الشكر إلى الشاعري قبل أداء الأغنية، التي حققت نجاحاً واسعاً في نهاية تسعينيات القرن الماضي.

وغيّر عباس كلمات أغنية “ياليلة” ليغني قائلا “لولا ولولا عيونكم دولا ماكنت عشقت وجيت الليلة” بدلاً من كلمات الأغنية الأساسية “لولا ولولا عيونك دولا ماكنت عشقت ودوبت الليلة”.

وأعرب عباس عن سعادته بمشاركته في حفل “كاسيت 90″، وقال: والله منورين ومشرفين جدا، عايز أشكر السعودية شبعها وجمهورها الكبير وأشكر هيئة الترفيه والمستشار تركي آل الشيخ، وعايز أقول أني سعيد بوجودي لـ تاني مرة في السعودية، وكان نفسي من زمان من أول ما بدأت في التسعينيات أني أغني الأغاني بتاعتي ليكم هنا.

بدوره أبدع الفنان محمد فؤاد في تقديم أجمل أغانيه التي اشتهر بها خلال التسعينيات في فقرته الغنائية، منها “أنا لو حبيبك”، و”كامننا”، و”ولا يهمك”. و”حبيبي يا”، و”الحب الحقيقي” غيرها.

وقال فؤاد في كلمته أمام الجمهور: تحياتي لشعب السعودية، تحية قادمة من مصر كلها، وأشكر أيضا معالي المستشار تركي آل الشيخ على النشاط الرائع ومن نجاح إلى نجاح.

وأدى مدحت صالح كوكبة من أغانيه التي تفاعل معها الجمهور بشكل واسع منها “المليونيرات”، “حبيبي يا عاشق”، و”عدّي”، وغيرها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.