saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

آمبر هيرد تشكر الجمهور على الدعم والحب بعد عودتها في Aquaman 2

25٬564

الرغم من تقليص دورها في فيلم “Aquaman and the Lost Kingdom”، حققت أمبر هيرد نجاحاً كبيراً في إطلالتها القصيرة بالجزء الثاني، والتي تُشكّل حوالي 20 دقيقة من مُجمل الفيلم.

وفي احتفالها بالعودة والنجاح، شاركت هيرد فرحتها مع جمهورها حيث شكرتهم بطريقتها الخاصة عبر السوشيال ميديا، من خلال مشاركة صور من إطلالتها خلال فترة تصوير الفيلم.

واحتفلت هيرد اليوم الأربعاء بنجاحها مع جمهورها عبر حسابها الخاص على إنستغرام، حيث شاركت صوراً قديمة من إطلالتها الخارقة خلال تصوير فيلم “Aquaman and the Lost Kingdom” والتي تتميز فيها بشعرها الأحمر الطويل، ثم كتبت معلقةً ما معناه : “بعد كل هذا الوقت، حقق Aquaman 2 نجاحًا كبيرًا (آسفة، فالأمر سهل جدًا) شكرًا لجميع معجبيني على الدعم الكبير والحب في عودة Mera’s AQ، شكرًا جزيلاً لكم. #aquaman”.

لكن خلال محاكمتها بالتشهير عام 2022 مع زوجها السابق جوني ديب، شهدت Heard أن دورها في الجزء الثاني أصبح “قصيراً للغاية” وسط تفاعل الإعلام السلبي مع حياتها الشخصية.

ومع ذلك، قال المخرج جيمس وان لـ Entertainment Weekly في سبتمبر، أن تقليل وقت ظهور شخصية Heard على الشاشة كان دائمًا جزءًا من “خطة الإمتياز”.

جيمس شرح وجهة نظره ليقول :”لقد كنت أعرض ذلك على الجميع منذ البداية، وهو أن فيلم Aquaman الأول يسلّط الضوء على رحلة آرثر وميرا، أما الفيلم الثاني فهو لـ آرثر وأورم، لذلك كان الأول فيلمًا رومانسيًا مليئًا بالحركة والمغامرة، أما الثاني فهو فيلم أكشن ومغامرة رومانسي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.