saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

عبير سندر تستعرض نتائج عملية شد البطن وتوجه رسالة ملهمة لمتابعيها

نتائج عملية شد البطن وربط العضلات

16٬050

استعرضت عبير سندر عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام نتائج عملية شد البطن وربط العضلات التي خضعت لها خلال الفترة الماضية بعد ولادة طفلها الثاني، ووجهت عارضة الأزياء السعودية رسالة ملهمة لمتابعاتها.

وكتبت عبير سندر: “صارلي ٨ أسابيع من وقت ما سويت عملية ربط العضلات وشد البطن والحين الحمدلله بدأت ارجع لروتين الرياضة والتمرين.. الحمد لله بدأت ترجع صحتي واليوم كانت أول جلسة تمرين ليا، صرت أقدر أشيل أوزان خفيفة ومبسوطة اني أقدر أشيل الأولاد والعب معهم أخيرا.. مهتمة مرة بصحة بشرتي وصحة الجرح يوميا بحط مرهم السيلكون مرتين أو ثلاثة.. هدفي الحين ازبط جسمي وأصير أقوى ، أبغا أخسر شوية دهون وأزيد عضل.. إذا عندكم اي سؤال اكتبولي هوا تحت دا البوست”.

نتائج عملية شد ترهلات الجسم

تفاعل المتابعون مع منشور عبير سندر في تعليقات منها: “يا عبير نفسي اسويها بس ماعندي اي امكانيه ولا واحد في الميه يا رب ارزقني تسوية 4 قيصرية وواحد طبيعي ما شاء الله عندي 5 أطفال وجد احتاج اسوي بطني لكن ما عندي”.

وكانت عارضة الأزياء السعودية شاركت متابعيها بتطورات عملية التجميل التي خضعت لها لشد ترهلات الجسم بعد الحمل قائلة: “خمسة عشر يوماً بعد العملية.. لسة جسمي متورم من كل مكان، أحس بالألم لما ألمس بطني، أخيراً صرت أقدر أنام على الجنب، ما صرت أحتاج أدوية للألم، لسة ما أقدر أقف مستقيمة، إحساس الشد بدأ يخف وطاقتي بدأ ترجع”.

 

وقدمت عبير سندر الدعم لمتابعاتها وساعدتهم من خلال رسائلها على تقبل أجسامهن والتغيرات التي تطرأ عليها بعد الحمل والولادة، مرجعة سبب خضوعها لعملية تجميل جسمها بعد الولادة  إلى رغبتها في الرضا عن جسمها وليس لإرضاء الآخرين. وأكدت في رسالتها على ضرورة تقبل النساء لأجسادهن وأنه في حالة رغبة المرأة في تجميل جسمها يجب أن يكون ذلك نابعاً من رغبتها وليس محاولة منها للتخلص من كلمات التنمر التي يوجهها البعض.

وقالت عبير سندر: “بحس الموضوع محتاج علاج نفسي قبل جسدي وأنا مو ضد العملية بس ضد إنه تحسي إنك مجبورة عليها علشان المقاييس” وهو ما أيدته عبير سندر قائلة: “انا كمان برأيي أهم شيء يكون السبب إرضاء نفسك وليس الناس”.

وتحدثت عبير سندر على خطواتها للوصول إلى الوزن المثالي قائلة: “يعني مثلاً في التي أنا استنيت إلى أن وصلت للوزن المثالي بالرياضة والأكل الصحي وبعدين قررت أشيل الجلد الزائد.. قررت ده لأني شيفاه في مرايتي ومضايقني بس أنتم والمجتمع ما راح تشوفوه.. وفي الآخر هي رحلة تختلف من شخص لآخر”.

وعبرت عن دعمها لرسائل السيدات ومن بينها: “المرأة لا بد أن تتقبل شكلها وكل التغيرات التي تطرأ عليها، ما في شيء بأيدينا وإذا حاولنا إرضاء الناس حولنا ما راح نرضى أبدا عن نفسنا”. “مين اللي وضع لنا كل ها المقاييس للجمال، صار الكل بسبب التجميل واحد، أنا مو ضد التجميل لكن ضد التجميل لنرضي الناس مو لنرضي أنفسنا”.

عبير سندر بعد التجميل

وخضعت عبير سندر لعملية تنسيق القوام أو تلك العملية التي تعرف باسم Mommy makeover، ونشرت مقطع فيديو وثقت فيه لحظات تجهيزات ما قبل العملية معبرة عن تشوقها لما بعد العملية لتتفاعل معها المتابعات وسط تساؤلات عن طبيعة العملية والإجراءات المتبعة وكذلك التكاليف.

وفي حملها الأخير نشرت عدد من اللقطات والفيديوهات التي شجعت النساء فيها على التعامل مع أجسامهن، مؤكدة على أن التغيرات طبيعية ويجب التعامل معها بهدوء دون فقدان الثقة في النفس قائلة: “كل يوم بتطلع على شكل جسمي اللي تغير بشكل ملحوظ عندي ترهلات وسليوليت وزوائد وما عدت أعرف الشخص الذي يظهر أمامي، لكن لما أنظر إلى النعمة التي أعيشها والمعجزات التي خرجت من جسمي خلينا نكون لطيفين مع نفسنا ونعطي نفسنا حقها”.

 

وكانت عبير سندر تعرضت التنمر بعد الولادة نظراً  بعد ظهورها بوزن زائد إلا أن عارضة الأزياء السعودية فاجأت متابعيها بعد فترة قصيرة باستعادة رشاقتها معتمدة على  نظام غذائي صحي ساعدها للوصول إلى الوزن المثالي الذي قررت بعد الوصول إليه التخلص من الجلد الزائد بعملية شد البطن وربط عضلاتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.