saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

تجربة الطريقة اليابانية لفقدان الوزن: 6 نصائح لتحقيق النجاح

25٬516

 

تشدد الثقافة اليابانية على أهمية الأكل الواعي والتوازن في نمط الحياة، ورغم أنه لا يوجد نهج واحد يناسب الجميع لفقدان الوزن، يقدم موقع WIO News ست نصائح مستوحاة من العادات اليابانية يمكن أن تساعد في رحلة التخلص من الكيلوغرامات الزائدة:

استراتيجية جديدة لفقدان الوزن "الأكل الواعي" | البوابة

1. ممارسات الأكل الواعية: تشجع الثقافة اليابانية على تناول الطعام ببطء وبانتباه، مما يسمح للجسم بالتعرف على الشبع، ويقلل من احتمالية الإفراط في تناول الطعام.

سلطة موسمية - Samad Al Iraqi

2. المكونات الموسمية والطازجة: تحتوي الوجبات اليابانية على منتجات موسمية وطازجة، مما يوفر العناصر الغذائية الأساسية ويعزز الشعور بالشبع بسعرات حرارية أقل.

هل جربت "الطريقة اليابانية" لإنقاص الوزن.. إليك 6 نصائح للنجاح

3. أسماك ومأكولات بحرية: يشتمل المطبخ الياباني بشكل رئيسي على الأسماك والمأكولات البحرية، والتي تعتبر مصادر ممتازة للبروتين الخالي من الدهون.

موضوع عن حفلة شاي - موسوعة

4. وقت الشاي: يُعد الشاي الأخضر جزءًا أساسيًا من الثقافة اليابانية ويساهم في تعزيز عملية التمثيل الغذائي وإدارة الوزن.

دراسة مهمة تكتشف صلة بين المشي السريع وبطء الشيخوخة

5. المشي كنوع من الروتين: تم تصميم العديد من المدن اليابانية للمشي، ويُشجع على دمج المشي في الروتين اليومي لتحقيق نتائج إيجابية في فقدان الوزن.

هذه هي الدول التي تتصدر العالم في طول العمر.. فما أسرار سكانها وماذا يفعل  متقاعدوها؟ | أسلوب حياة | الجزيرة نت

6. “هارا هاتشي بو”: تعني “هارا هاتشي بو” تناول الطعام حتى يشعر المرء بالشبع بنسبة 80%، مما يساعد في التحكم في كمية الطعام ومنع الإفراط في تناول السعرات الحرارية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.