saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

الطلاق يضرب مشاهير الوسط الفني بمصر في 2023

14٬794

قبل أيام من انتهاء العام الجاري، يبدو أن ظاهرة الانفصال بين النجوم، كانت أبرز ما ساد في الوسط الفني هذا العام، بعدما وقعت أكثر من حالة طلاق بعضها غير متوقع.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

الانفصال الأحدث وقع بين الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وذلك بعد نحو 6 سنوات من زواجهما، كما أنه الانفصال الذي يقع للمرة الثانية بين الثنائي.

وأكدت المطربة المصرية أن الأمر وقع في هدوء شديد، وذلك على عكس ما حدث قبل عامين، حينما انفصلا وسط أزمة شديدة، كما شددت على أنها في حالة نفسية رائعة.

يوسف الشريف وإنجي علاء
يوسف الشريف وإنجي علاء

كما شهد هذا العام طلاقا غير متوقع بين يوسف الشريف وزوجته إنجي علاء، وذلك بعد 14 عاما من الزواج وإنجاب طفلين، من دون أن تكون هناك أزمة متبادلة أعلن عنها الثنائي، حيث اكتفيا بإصدار بيان مشترك، للإعلان عن وقوع الطلاق بينهما، مع التأكيد على أنه لا توجد خلافات بينهما، ولم يجدا من بعضهما البعض سوى الخير.

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

ومن بين الزيجات الطويلة التي انتهت هذا العام، انفصال تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل بعد نحو 11 عاما من زواجهما، وإنجاب 3 أبناء.

تلك الزيجة التي شهدت أزمات عديدة في السنوات الأخيرة، ونفى تامر حسني أكثر من مرة وقوع الانفصال، قبل أن يعلنا عنه في النهاية، واستمرت علاقتهما كأصدقاء بعد وقوع الطلاق، حيث يحرص المطرب المصري على زيارة أبنائه بشكل مستمر.

هنا الزاهد وأحمد فهمي
هنا الزاهد وأحمد فهمي

وبعد 4 سنوات من زواج أحمد فهمي وهنا الزاهد، انتهى الأمر بالطلاق، تأكيدا لما يتم تداوله بشأن الثنائي منذ أشهر، حيث أعلنت هنا الزاهد عن الأمر، وبعدها ظهر أحمد فهمي في مقابلة أكد فيها أن أسباب الانفصال ترجع إليه هو، وحمل نفسه مسؤولية ما حدث، من دون أن يتحدث عن تفاصيل حول الأمر.

كما شهد هذا العام انفصال شريف منير عن زوجته لورا عماد، بعد أزمات متتالية بينهما، ودخول الأبناء في هذه الأزمات، لكن شريف منير لم يتحدث مطلقا عن الأمر، واكتفى بمنشور عبر حسابه على “إنستغرام”، أعلن من خلاله عن الانفصال.

وفي أغسطس الماضي، فوجئ الوسط الفني بانفصال المطرب أحمد سعد عن زوجته علياء بسيوني، وذلك بعد أن أعلنت الزوجة عن الأمر، ووجهت اتهامات قاسية لزوجها المطرب المصري، واتهمته بالتخلي عن طفلتهما التي ولدت حديثا من أجل إحياء الحفلات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.