saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

كيفانش تاتليتوغ بميدل بيست ساوندستورم 2023 بالرياض

27٬717

تصدر النجم التركي كيفانش تاتليتوغ حديث الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صوره بشكل واسع وذلك خلال استمتاعه بوقته في المهرجان الموسيقي “ميدل بيست ساوند ستورم 2023“، بالرياض.

وظهر تاتليتوغ في الصور مرتديا قميصا من الجلد، مع بنطلون جينز أسود، وأقراط في أذنه، كما أطل في مقطع فيديو وهو يتفاعل مع الجمهور على هامش المهرجان، والتقاط الصور التذكارية معهم، ووثق جانبا من الأجواء عبر حسابه في إنستغرام، لتنهال عليه التعليقات المشيدة بإطلالته.

وطالب العديد من المعلقين السعوديين من المسؤولين في هيئة الترفيه بالاستمرار في استقدام النجوم الأتراك، الذين يحظون بجماهيرية كبيرة على غرار هاندا أرتشيل وكيفانش، للمشاركة في الفعاليات الفنية المقامة حاليا.

ما قصة وجود الممثل كيفانش تاتليتوغ في الرياض؟ إليك التفاصيل

 وكان العديد من نجوم الفن والمشاهير قد أشعلوا الأجواء في افتتاح المهرجان الموسيقي “ساوند ستورم”، في العاصمة الرياض، والذي تنظمه “ميدل بيست ساوندستورم 2023” Mdlbeast soundstorm، تحت شعار “هنا تلقى جوّك“.

 وشارك في الافتتاح الذي أقيم يوم الخميس الماضي: عمرو دياب، وإليسا، ورابح صقر، وماجد المهندس، وأميمة طالب، إضافة إلى فعاليات موسيقية صاخبة لنجوم عالميين بينهم Paloma، فرقة Metallica، وDJ Leen، وDJ Snake وShkoon وH.E.R. وغيرهم.

وشهد اليوم التالي مشاركة روبي، وحكيم، وحميد الشاعري، ورامي صبري، وعسيلي، والمغني الأمريكي كريس براون، والدي جي الهولندي مارتن جاركيس، وفريق الهيب هوب الأمريكي بلاك ايد بيز.

وتقام حفلات المهرجان على 8 مسارح، بمشاركة 200 فنان وفرقة موسيقية من أبرز نجوم الموسيقى والغناء في العالم، منهم كريس براون، وديفيد جوتيه، وكالفن هاريس.

وتنطلق النسخة الرابعة من مهرجان “ساوند ستورم”، المُقام على 8 مسارح، ويستمر لثلاثة أيام، وهو أكبر مهرجان للموسيقى في منطقة الشرق الأوسط.

ويشارك في هذا الحدث الضخم أكثر من 200 فنان عربي وعالمي، يقدّمون خلاله أجمل المقطوعات والأغنيات على المسارح المهيّئة لاستقبال الآلاف من محبّي الفن والموسيقى المُبتكرة.

وشهد اليوم الأول للمهرجان عروضاً موسيقية من مختلف الأنواع والثقافات، تصدّرها حفل لأحد أكبر نجوم الغناء في العالم العربي، الفنان المصري عمرو دياب، بجانب فنانين عالميين، منهم الدي جي الأسكوتلندي كالفين هاريس، ومغنّي البوب ويز كيد، وفرقة الميتل الأشهر “ميتاليكا”

وسيتضمّن برنامج الجمعة عروضاً موسيقية مختلفة، وحفلات لفنانين عرب وعالميين، من بينهم رامي صبري، وحكيم، وحميد الشاعري، ومحمود العسيلي، والمغنّية والممثلة روبي، إلى الفنان الأميركي كريس براون، والنجم فاريل ويليامز، ومارتن جاريكس، وديسكو مصر، وبلاك كوفي، وغيرهم.

يُعدّ المهرجان منصة داعمة للمواهب المحلية في السعودية (مدل بيست) وتُقدَّم عروض المهرجان على 8 مسارح، أحدها مسرح “بيغ بيست” (الوحش العملاق)، الأكبر في العالم، وفق موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية، كما يتضمّن جدول الحفلات عروضاً موسيقية لمختلف الثقافات، وحفلات غنائية لكبار المطربين العرب والعالميين، يصل عددها إلى 28 عرضاً دولياً تضمّ نخبة من النجوم.

في حين تشهد عروض وحفلات السبت مشاركة مميزة يتصدّرها حفل النجمة اللبنانية نانسي عجرم، وحفلات الفنانين أحمد سعد، وحسن أبو الروس، وداليا المبارك ومحمد رمضان، وكايروكي.

ذلك بالإضافة إلى حفلات موسيقية تجمع بين نجوم البوب، والهاوس، والترانس، والراب، والإلكترونيك، جي بالفين، وسويدش هاوس مافيا، وأفرو جاك، وأرمن فان بورن، وألان ووكر وغيرهم.

يُذكر أنّ النسخة الأولى من “ساوند ستورم” انطلقت عام 2019، وشارك فيها عشرات الفنانين من جميع أنحاء العالم، قدّموا أفضل إنتاجهم الموسيقي عبر 6 مسارح، على مدار 3 أيام، وحضور تجاوز 400 ألف شخص. في حين حقّق المهرجان بنسخته الثانية عام 2021 أرقاماً قياسية بعد مشاركة 200 فنان وحضور كَسَر حاجز الـ750 ألفاً خلال حفلاته التي أقيمت على مدار 4 أيام.

يعكس النجاح الذي يحظى به المهرجان، البيئة الجاذبة والتنافسية التي باتت تُشكّلها السعودية على خريطة الفن العالمي، إذ أثبتت المملكة قدرتها العالية على تنظيم أهم المناسبات العالمية (رياضياً، وثقافياً، وفنياً) بأعلى درجات الاحترافية.

وتعزيزاً للسياحة الداخلية، بالشراكة مع «هيئة السياحة» عبر مشروع «روح السعودية»، أبرَزَ المهرجان خلال دوراته الماضية، المواهب الخفية لفناني الدي جي السعوديين، وأضاء على أعمالهم في مواقع سياحية فاتنة وجوهرية حول المملكة.

كما سعى إلى اكتشاف مزيد من المواهب، فأطلق مشروع «مدل بيست ريكوردز» علامةً للإنتاج والنشر والتوزيع الموسيقي الحديث، تُعنى بتمكين أعمال الفنانين المحليين، ومن المنطقة، والفنانين العالميين، وإبرازها ونشرها.

تعيد المنصة الفنية العالمية «مدل بيست» تعريف الموسيقى والفن والثقافة في الشرق الأوسط، عبر تنمية نظام بيئي موسيقي متنوّع ونابض بالحياة، وإعطاء الأولوية لسلامة الفنانين والمعجبين، كما تهدف إلى كسر الحواجز وربط الفنانين بالجمهور، وتعزيز المساحات لإلهام المواهب ودعمها، وإقامة شراكات استراتيجية لتحقيق التأثير الأكبر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.