saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

ارتدت خاتماً بحرفه.. سيلينا غوميز تواعد صديق جاستن بيبر

23٬246

يتصدر اسم النجمة العالمية سيلينا غوميز عناوين الصحف العالمية، وذلك بعد انتشار أخبار تفيد بارتباطها بالمنتج الموسيقي بيني بلانكو وهو صديق حبيبها السابق جاستن بيبر.

ورغم تصريحاتها في بث مباشر أمام متابعيها عبر “تيك توك” بأنها عزباء، أكدت الصحافة الفنية أن سيلينا تعيش قصة حب مع بيني منذ 6 أشهر، وذلك بعدما نشرت “سيلفي” رومانسياً يجمعهما.

كما ظهرت غوميز في إحدى الصور التي نشرتها عبر السوشيال ميديا وهي تضع خاتماً في إصبعها يحمل الحرف B، كذلك ظهرت في إطلاق منتَج جديد لعلامتها Rare beauty وبيدها الخاتم نفسه.

سيلينا غوميز ترتدي خاتماً بحرف B

وفي وقت سابق، نشر أحد المعجبين عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” صورة لسيلينا غوميز وبيني بلانكو، وكتب عليها أنهما يبدوان في تناغم وانسجام… فردّت عليه سيلينا في تعليق كتبت فيه: “إنه كل شيء في قلبي”… وقالت في تعليق آخر: “الحب”.

وبيني هو منتج موسيقي سبق وعمل مع سيلينا بأكثر من أغنية مثل Same old love و Kill em with kindness، وكذلك أغنية I cant get enough في عام 2019 والتي ظهر في الكليب المصور لها بملابس تيدي بيير Teddy Bear costumes، كما تعاون مع سيلينا في أغنيتها الجديدة Single soon، واللافت أنه صديق لحبيبها السابق جاستن بيبر Justin Bieber منذ عام 2009، كما عمل مع ذا ويكند the weeknd.

وتثير هذه العلاقة ضجة كبيرة في الإعلام الأميركي، خاصة أن بيني صديق مقرّب من حبيب سيلينا السابق النجم جاستين بيبر وتجمعه به علاقة صداقة قوية، متسائلين عن مصير هذه العلاقة في المستقبل.

سيلفي رومانسي جمع سيلينا وبيني بلانكو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.