saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

أنجلينا جولي تعتزم الاعتزال لتدهور صحتها

18٬890

أعلنت النجمة أنجلينا جولي عن تخطيطها لاعتزال التمثيل؛ بسبب تدهور صحتها وعدم توافقها مع هوليوود التي وصفتها بكونها “بيئة غير صحية”.

جاء ذلك خلال حوار أجرته النجمة العالمية أنجلينا جولي مع مجلة “Wall Street Journal وأضافت: “لو كنت في بدايتي في 2023، لكنت اخترت عدم التمثيل، أو ربما التمثيل المسرحي فقط لأن هوليوود أصبح مكانًا غير صحي”.

وأشارت أنجلينا جولي إلى تدهور صحتها النفسية والجسدية بعد الطلاق، بسبب الأضواء والشائعات التي تحاصرها منذ انفصالها عن براد بيت، خاصة من الصحف الشعبية، والذي أصابها بالتوتر وأصيبت في عام 2018، أثناء تصوير الجزء الثاني من فيلم ديزني “Maleficent: Mistress of Evil”، بتغير منذ أن لعبت دور الشرير الخيالي لأول مرة.

أنجلينا جولي تعتزم الاعتزال لتدهور صحتها - تاجكِ

وتابعت أنجلينا في حوارها: “في بدايتي كممثلة، لم يكن من الضروري أن أصرح بكل شيء في العلن أو أن أشارك الجميع بالكثير من أموري الخاصة”.

وأضافت أنجلينا “جسدي يتفاعل بقوة مع التوتر ونسبة السكر في الدم ترتفع وتنخفض. لقد أصبت فجأة بشلل نصفي قبل ستة أشهر من طلاقي. ولم يعد لدي حياة اجتماعية لأنني لا أريد لفت الانتباه”.

وتابعت أنجيلينا: “هذا جزء مما حدث لي بعد الطلاق، فقط فقدت قدرتي على العيش والسفر بحرية. سأغادر لوس أنجلوس حين أكون قادرة على ذلك لأنه مكان سطحي وليس صحيًا وأسعى وراء الطبيعة“.

يذكر أن النجمة أنجلينا جولي قد أكدت في سبتمبر أنها قللت من نشاطها الفني وتعمدت التمثيل في أعمال لا تستغرق وقتا طويلًا لأنها أرادت التعافي من بعد الطلاق الذي حدث بسبب العنف المنزلي.

كانت انتهت النجمة أنجلينا جولي مؤخرًا من تصوير فيلم السيرة الذاتية Maria عن الأوبريت ماريا كلالس ومهو من إنتاج شركة A24 ومن إخراج بابلو لارين.

هذه ليست المرة الأولى التي تعبر فيها أنجلينا جولي عن المشاعر السلبية التي تنتابها، حيث أجرت حواراً سابقاً مع مجلة “فوج” العالمية، أعربت فيه عن شعورها بالملل والإحباط سواء على مستوى الفن أو الأمومة.

وأضافت أنجلينا جولي: “لا أشعر أنني كنت على طبيعتي لمدة عقد من الزمن” حيث وصفت أنجلينا، أفكارها الداخلية بأنها تمر بعملية تحول كشخص، أمامنا الكثير من العلاج للقيام به وما زلت أثبت قدمي”، وذلك على خلفية انفصالها عن الممثل العالمي براد بيت.

وتحدث أنجلينا جولي عن الأمومة خاصة عقب الانفصال وبعدما أصبحت أماً عزباء قائلة: “أنقذتني الأمومة من الذهاب إلى أماكن غير مناسبة لي” مشيرة إلى أن الأمومة كان لها دور هام في كيفية التركيز على أمور حياتها وسط طلاقها المضطرب من براد بيت.

وأضافت: “عندما أصبحت أماً كان عمري 26 عامًا وحياتي كلها تغيرت، لقد أنقذني إنجاب الأطفال، وعلمني أن أكون بشكل مختلف في هذا العالم” متابعة: “أعتقد أنني كنت سأعيش بطريقة أكثر ظلمة لو لم أرغب في العيش من أجلهم”.

وتابعت أنجلينا : “ما زلت أفهم أن عمري 48 عامًا، أعتقد أنني في مرحلة انتقالية كشخص”، وبدون مشاركة الكثير عن حياتها الشخصية، أشارت جولي إلى أن الحياة كانت صعبة على جميع أفراد الأسرة في السنوات الأخيرة، في إشارة لانفصالها عن براد بيت.

وكشفت النجمة الأمريكية خلال حوارها عن شعورها تجاه أبنائها، وعن التغيرات الكثيرة التي مرّت بها خلال الفترة الماضية، والتي لا زالت تمر بها، قائلة: “أشعر بالقليل من الإحباط هذه الأيام، لم أشعر أنني كنت على طبيعتي لمدة عقد من الزمن”.

وأوضحت أنجلينا جولي خلال حوارها أن الأمومة خلقت داخلها الكثير من المشاعر وعلمتها كيف تتعامل وسط طلاقها المضطرب من براد بيت.

وكانت قد قررت أنجلينا جولي خلال آب/ أغسطس الماضي، قررت الظهور مع أطفالها بشكل مكثف، كما قررت قضاء أغلب الوقت معهم. حيث شوهدت جولي وهي تقوم بجولات في حي سوهو الفني بوسط مانهاتن برفقة أحد أبنائها، وجاء ذلك بعد يوم واحد من قضاء جولي جزءاً كبيراً من اليوم السابق في سوهو مع ابنتها فيفيان.

وكان قد أعلنا أنجلينا جولي وبراد بيت، طلاقهما عام 2016 بعد 12 عامًا معًا، لديهما ستة أطفال وهم: مادوكس (22 عامًا)، باكس (19 عامًا)، زهراء (18 عامًا)، شيلوه (17 عامًا)، والتوأم فيفيان و نوكس (15 عامًا).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.