saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

كيف تنسقين الكارديغان الشانكي هذا الموسم؟

26٬208

بدأت رحلتنا قبل أسابيع في تجهيز خزانة الملابس الشتوية، وتألق فيها الكارديغان الشانكي بين السترات والمعاطف. يتميز هذا الكارديغان بفخامته وأناقته، ما جعله قطعة لا غنى عنها، خاصةً في موسم الشتاء لعام 2023-2024.

ووفقًا لخبراء الموضة والأزياء، يُتوقع أن تكون هذه القطعة الملفتة رفيقة للنساء خلال الأيام الباردة، سواء كن يتنزهن في الحديقة أو يتمتعن بوجبة دافئة داخل المنزل بصحبة الأصدقاء والعائلة.

نقدم لكِ بعض الأفكار التي قد تساعدك في تنسيق الكارديغان الشانكي بشكل استثنائي ومميز، وتحقيق إطلالة أنيقة تليق بفصل الشتاء.

مع الجينز

إن كنتِ من السيدات اللواتي يفضلن عدم بذل مجهود إضافي، في الحصول على إطلالة مميزة، فالحلّ الأسهل دائمًا هو السروال الجينز، أضيفي له بلوزة ناعمة، وكارديغان شانكي باللون الذي تفضلينه، وانتعلي حذاء أنيقاً لإطلالة مميزة.

مع الفساتين الطويلة

لاقت الفساتين الطويلة، رواجًا كبيرًا خلال الأعوام الماضية، فهي من القطع العملية التي تناسب فصلي الخريف والشتاء. كما يمكنكِ تنسيقها بسهولة، إذ يمكنكِ اختيار الفستان سادة أو منقوشاً كما ترغبين، ونسقيه مع كارديغان شانكي بلون عصري، ليعطي إطلالتك الكثير من الحيوية.

مع تنورة باللون ذاته

يمكنكِ الحصول على إطلالة تليق بجميع المناسبات من خلال تنسيق قطع متطابقة. فمثلا اختاري كارديغان شانكي أصفر ونسقيه مع تنورة ناعمة باللون الأصفر أيضاً، وذلك لتحصلي على إطلالة شتوية ملفتة للنظر.

مع السراويل الملونة

إذا كنتِ تريدين الحصول على إطلالة شتوية كاجوال وأنيقة في الوقت ذاته، فلا تتردّدي في تنسيق السروال الملون مع الكارديغان الشانكي، ولتزيدي من جمال إطلالتك، اختاري حذاءً رياضيا أو سنيكرز بلون يتناسب مع إطلالتك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.