saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

ختام “أنيق”لمهرجان البحر الأحمر السينمائي

16٬361

شهدت مدينة جدة السعوديّة الحفل الختامي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي بنسخته الثالثة، الذي تميّز بأناقة رفيعة المستوى، حيث تألقت النجمات على بساطه الأحمر بإطلالات مُختارة بعناية قد تستوحوا منها إطلالتكم في احتفالات نهاية العام.

شاركت النجمة الهنديّة فريدا بينتو في هذا الحفل، وقد تألقت للمناسبة بثوب أحمر عاري الكتفين نسّقته مع مجوهرات ماسيّة فاخرة.

وشكّل اللون الأحمر أيضاً خيار الإعلاميّة ريّا أبي راشد التي اعتمدت ثوباً طويلاً من دار Zuhair Murad نسّقته مع مجوهرات ماسيّة من Bulgari، أما الإعلاميّة لجين عمران فاختارت ثوبها الأحمر من دار Charbel Karam Couture ونسقته مع مجوهرات فاخرة من Bulgari.

اعتمدت المخرجة فاطمة البنوي إطلالة مبتكرة من دار Schiaparelli تألفت من معطف أبيض طويل تزيّن بتطريزات ذهبيّة وملوّنة ارتدته فوق سروال عريض، أما الإعلامية ديالا مكي فقد اختارت ثوبها الأبيض من دار Zuhair Murad. وقد اختارت الممثلة سينتيا صاموئيل إطلالة لافتة بغناها حملت توقيع دار Georges Hobeika واختلط فيها التطريز الفضي بالريش بأسلوب مُتقن.

تألقت الممثلة ستيفاني عطا الله بثوب من الباييت الذهبي اختارته من توقيع المصممة ماريان بشارة ونسقته مع مجوهرات ماسيّة من Bulgari، أما الممثلة ساره أبي كنعان فاختارت أيضاً ثوباً من الباييت ولكن باللون الأزرق النيلي من توقيع المصمم يوسف أكبر ونسقته مع مجوهرات فاخرة من Bulgari.

اعتمدت الممثلة أمينة خليل ثوباً من المخمل الأسود تزيّن عند الأسفل بلمسات ذهبيّة، وقد اختارته من دار Tony Ward Couture، أما النجمة درة زروق فاختارت ثوبها الأسود اللافت بأناقته من دار Rami Kadi ونسقته مع مجوهرات ماسيّة من Chopard، فيما اختارت الممثلة زينة مكي ثوبها الأسود الدرامي الطابع من دار Krikor Jabotian. ومن الإطلالات السوداء اللافتة في هذا الحفل تلك التي اختارتها مصممة المجوهرات ميريام لابيض من دار Zuhair Murad وتألفت من ثوب عاري الكتفين تزيّن بتطريزات ذهبيّة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.