saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

إعلان نطاق السعر لاكتتاب MBC : بين 23 – 25 ريالًا للسهم

25٬516

 

أعلنت شركة H S B C العربية السعودية، المديرة لعملية الاكتتاب، و شركاءها المستشارين الماليين، عن تحديد النطاق السعري للطرح العام الأولي لشركة مجموعة MBC “. وتم تحديد النطاق السعري بين 23 – 25 ريالًا سعوديًا للسهم الواحد.

وستبدأ فترة بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات اليوم الخميس الموافق 30 نوفمبر 2023 م وتستمر حتى الساعة 2:00 ظهرًا بتوقيت السعودية من يوم الأربعاء الموافق 6 ديسمبر 2023 م.

تشمل عملية الطرح إصدار 33.25 مليون سهم عادي للاكتتاب العام، وهو ما يعادل 10% من رأس مال الشركة، ويشرف على هذه العملية مستشار مالي كبار المساهمين، شركة G I B كابيتال.

ويشمل الطرح العام الأولي فترة اكتتاب للمؤسسات، تتراوح قيمتها بين 23 و 25 ريالًا للسهم. وتقتصر المشاركة في هذه الفترة على الفئات المؤهلة وفقًا لتعليمات بناء سجل الأوامر وتخصيص الأسهم.

على صعيد آخر، سيتم تحديد سعر الطرح للمستثمرين الأفراد بعد انتهاء فترة بناء سجل الأوامر، مع توفير تخصيص مبدئي لهم يبلغ 33.25 مليون سهم، وسيتم تحديد التخصيص النهائي بعد انتهاء فترة الاكتتاب.

انطلاق اكتتاب المؤسسات في طرح "إم بي سي" 10% من أسهمها.. اليوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.