saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

مبابي يحتفل بأعياد الميلاد في المغرب

يحتفل مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، النجم العالمي كيليان مبابي، بأعياد الميلاد هذا الأسبوع، بمدينة مراكش المغربية، لقضاء عطلة رأس السنة الميلادية.

نشرت صحيفة البطولة المغربية صوراً وفيديو للفرنسي، كما تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لمبابي وهو يستمتع بالمناظر الطبيعية المتميزة بمنطقة أكفاي ضواحي المدينة الحمراء.

كما شوهد النجم المطلوب من الفرق الأوروبية الكبرى، أبرزها ريال مدريد، ممتطياً ظهر جمل وهو يقوم بجولة شبه صحراوية بمنطقة أكفاي التي تستقطب النجوم والسياح، رغم الأزمة الراهنة التي أثرت على القطاع السياحي بالمنطقة.

ويمضي مبابي إجازة شتوية قصيرة بمراكش، مستغلاً توقّف منافسات الدوري الفرنسي بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة، وظهر بطل كأس العالم سنة 2018 في صورٍ توثِّق لزيارته ومقامه في مدينة “النخيل”.

وخاض هدَّاف فريق العاصمة الفرنسية لم مباراة ودية مع زملائه في ملعب “مُصغَّر” ذي عشبٍ اصطناعي، وهناك أبرز مبابي جانباً من الخامات الفنية والمؤهلات التقنية التي يختزنها، وانتشر مقطع فيديو يُظهر نجم موناكو السابق وهو يعبث بعدة لاعبين ويراوغهم، قبل أن يُحرز الهدف في الشباك، وسط تصفيق من حضور قليل كان على جنبات الملعب، الواقع في العاصمة السياحية للمملكة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.