saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

جينيفر أنيستون وسيلينا جوميز وكايلي جينر الأكثر إعجابًا على أنستجرام

مع اقتراب عام 2020 من نهايته ، أكد استطلاع على شبكة الإنترنت أن بعض مشاهير العالم قد سجلوا الاعلى أعجابا على بعض مواقع التولصل الاجتماعي وبخاصة موقع أنستجرام

وفي هذا العام ، تضم القائمة عددًا من نجوم الدرجة الاول، مثل جينيفر أنيستون وسيلينا جوميز وأريانا غراندي وكايلي جينر ، كما كشفت البيانات من صفحة أنستجرام الأكثر شهرة على ويكيبديا Wikipedia.

احتلت نجمة برنامج “مواكبة كارداشيان” كايلي جينر مكانتها في أعلى 20 شخصية، في حين كانت جوميز رقم اثنين. وفي الوقت نفسه ، حصلت أنيستون على مكان في المراكز العشرة الأولى من خلال مشاركتها الشهيرة حول لم شمل الأصدقاء ، حيث احتلت المرتبة الخامسة مع 16.3 مليون إعجاب.

حطت غراندي المركز الحادي عشر على القائمة بإعلانها الأخير عن خطوبتها لدالتون جوميز في 20 ديسمبر. وحصد المنشور حاليًا 15.4 مليون إعجاب.

فازت جينر على باقي السيدات وحصلت على أكثر المنشورات إعجابًا في المركز الرابع – أول لقطة لها مع ابنتها ستورمي ويبستر والتي حصلت على 18.5 مليون إعجاب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.