وفاة منتجي “سينرجي”.. تهدد أعمال ياسمين عبد العزيز وأحمد عز

تسبب حادث وفاة حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال وتامر فتحي، المنتجين الفنيين في شركة سينرجي في توقف عدد كبير من الأعمال الرمضانية لعام 2025 لحين إيجاد بديل للراحلين، وهو ما يهدد بعدم عرض بعض تلك الأعمال وتأجيلها لموعد آخر.

من ضمن الأعمال المهددة بالتأجيل مسلسل الفنانة ياسمين عبد العزيز الذي تعاقدت عليه مؤخراً مع شركة سينرجي لتعود به إلى الموسم الرمضاني وكان المنتج الراحل محمود كمال هو المسئول عنه كمنتج فني.

ومن ضمن الأعمال المهددة أيضًا بالتوقف والتأجيل مسلسل الفنان أحمد عز الذي تعاقد عليه مع شركة سينرجي أيضاً لتقديمه في موسم رمضان 2025 وكان الراحل حسام شوقي هو المنتج الفني للمسلسل.

يُذكر أن الراحل محمود كمال كان المسئول الأول عن الأعمال الدرامية الناجحة للفنان عادل إمام، قبل إعلانه الاعتزال حيث كان مديراً للإنتاج في مسلسلات: “فرقة ناجي عطا الله”، “العراف”، “عفاريت عدلي علام”، “مأمون وشركاه”، “صاحب السعادة”، و”أستاذ ورئيس قسم”.

كما شارك كمنتج فني في أعمال ياسمين عبد العزيز ومنها: “ضرب نار”.

بينما عمل حسام شوقي منتجًا فنيًا، ومشرفًا عامًا على الإنتاج في عدد من الأعمال الفنية منها: “ونحب تاني ليه”، و”اللي مالوش كبير” لياسمين عبد العزيز، و”الاختيار”، و”الحشاشين” لكريم عبد العزيز، وغيرها العديد من أعمال الدراما.

فيما عمل فتحي إسماعيل كمنتج فني في عدد كبير من الأعمال الناجحة سواء في الدراما أو السينما، وأبرز أعماله: الأجزاء الثلاثة من مسلسل “الاختيار”، ومسلسل “الفتوة” لياسر جلال، وفيلم “من أجل زيكو” بطولة الفنانة منة شلبي، وفيلم “كازابلانكا” بطولة الفنان أمير كرارة، وغيرها من الأعمال.

Featuredأحمد عزشركة سينرجيمنتجي سينرجيوفاةياسمين عبد العزيز