الشعر الطويل يسيطر على تسريحات نجمات رمضان

مع انطلاق السباق الرمضاني، اتجهت الأنظار نحو اللوكات التي ستعتمدها النجمات في المسلسلات، وتحديداً تسريحات الشعر؛ إذ تعتبر موديلات الشعر عنصراً أساسياً في ستايل النجمات، والتي تبشّر بموضة شعر ستكون رائجة في الفترة المقبلة.

هذا العام، تتّجه نجمات الدراما نحو تسريحة الشعر الطويل، عبر اعتماد وصلات الشعر الطويلة التي تصل أسفل الظهر. ذلك اللوك يعتبر ترند اليوم، وسبق ولجأت إليه نجمات آخرهما نادين نجيم وزينة مكي.

في هذا السياق، لفتت سلافة معمار الانتباه بتسريحة الشعر التي اعتمدتها في مسلسل “ولاد بديعة” (كتابة علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج رشا شربتجي) الذي يعرض على “mbc drama” و”شاهد”. فقد أطلت النجمة السورية بالشعر الطويل والمجعّد، معتمدة على اللون البرتقالي الفاتح. ذلك الستايل ساعد على إبراز شخصية “سكّر” التي تلعب بطولتها وهي امرأة متزوجة، ولكنها تدير ناد ليلي.

من جانبها، تعتمد ماغي بو غصن على تسريحة الشعر الطويل أيضاً في مسلسل “ع أمل” (كتابة نادين جابر وإخراج رامي حنا).

ةتطل الممثلة اللبنانية بدور إعلامية تدعى “يسار” تقدم برنامجاً تلفزيونياً يتطرق لمواضيع اجتماعية عدة. تعتمد ماغي على الشعر الطويل الأسود، مع غرّة كثيفة على الجبين. ذلك الستايل ليس جديداً على ماغي، بل سبق واعتمدته مرات في المسلسلات التي لعبت بطولتها.

كما أطلت ديمة قندلفت في مسلسل “العربجي 2” (كتابة عثمان جحا، مؤيد النابلسي وإخراج سيف الدين سبيعي) للعام الثاني على التوالي. لا تزال النجمة السورية تعتمد على اللوك نفسه الذي أطلت في الموسم الأول من المسلسل، وقوامه الشعر الطويل والمكياج القوي. اللافت أن ديمة تركيز على تسريحة الضفائر الطويلة والتي تليق بشعرها.

Featuredالسعوديةتسريحاتشهر رمضان