“نيولوك” درامي.. كيف يظهر النجوم في رمضان؟

نافسة ساخنة ومشتعلة يشهدها موسم الدراما الأبرز في شهر رمضان المقبل، حيث يستعد عدد كبير من الأعمال للتبارز من أجل حصد أكبر نسبة مشاهدات بين الجمهور.

فقد اختار بعض النجوم مظهرا مختلفا للغاية من أجل تشويق الجمهور للمشاهدة مع انطلاق العرض، سواء كان ذلك على صعيد الشخصية نفسها التي يلعبها النجم، أو المسلسل ذاته الذي يعرض.

كريم عبد العزيز في الحشاشين

ويخوض كريم عبد العزيز الموسم الدرامي هذا العام من خلال مسلسل “الحشاشين” الذي كتبه عبد الرحيم كمال، وأخرجه بيتر ميمي، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن.

ويظهر نجوم العمل بمظهر مختلف للغاية، خاصة أن الأحداث تدور في القرن الحادي عشر الميلادي، حول “الحشاشين” وهم مجموعة قتالية، تقتل بخسة وغدر من أجل المصالح السياسية الخاصة بهم.

من مسلسل العتاولة

أبطال “العتاولة”

كما يشهد الموسم الدرامي، تواجد مسلسل “العتاولة” الذي يقوم ببطولته أحمد السقا وطارق لطفي وزينة، ويظهر فيه السقا بشكل مختلف على مستوى شعر الرأس.

كذلك يظهر طارق لطفي حليق الرأس في المسلسل، بينما ترتدي زينة الحجاب، الأمر الذي يشوق الجمهور للجديد الذي يقدمه النجوم في هذا العمل.

أما الفنان ياسر جلال، فاختار الظهور من خلال مسلسل “جودر” الذي كان يحمل في البداية اسم “ألف ليلة وليلة” قبل أن يتم تغييره.

يار جلال من مسلسل جودر

ويقدم المسلسل في 15 حلقة، ويتناول قصة “جودر” أحد الشخصيات الخيالية الواردة في كتاب “ألف ليلة وليلة”، ولكنها تقدم على الطريقة الحديثة، ويظهر جلال في المسلسل بشكل مختلف عما اعتاد عليه الجمهور.

وفي الدراما الشعبية “حق عرب” التي يخوض أحمد العوضي بطولتها في شهر رمضان المقبل، يقدم الفنان وليد فواز دور الشرير الذي يسعى لتدمير البطل.

وليد فواز من مسلسل حق عرب

ويظهر فواز في المسلسل بشكل مختلف، من خلال وضع عصبة العين بسبب عينه التي فقدها، ويظهر من خلال إعلان المسلسل أنه فقدها بسبب البطل أحمد العوضي.