إيلون ماسك يُغرم 1.1 مليون دولار لمسؤولين سابقين في تويتر

حكمت قاضية فيدرالية بأن إيلون ماسك ملزم بدفع 1.1 مليون دولار للمسؤولين التنفيذيين السابقين في تويتر، الذين تم طردهم بعد أن اشترى الملياردير الشركة العام الماضي.

جاء الحكم لصالح الرئيس التنفيذي السابق لتويتر، Parag Agrawal، والمدير القانوني السابق Vijaya Gadde، وغيرهم من المديرين التنفيذيين الذين رفعوا دعوى قضائية ضد الشركة بدعوى أنها لم تدفع فواتيرهم القانونية.

كان Agrawal و Gadde من بين المسؤولين التنفيذيين الذين تم طردهم بعد أن حاول Musk التراجع عن صفقة الاستحواذ على Twitter.

في حكمها، قالت القاضية كاثلين سانت جيه ماكورميك إن Twitter انتهك واجباته بموجب عقود العمل الخاصة بالمسؤولين التنفيذيين بدفع نفقاتهم القانونية.

وقالت ماكورميك إن الشركة كانت على علم بأن المسؤولين التنفيذيين كانوا يواجهون تحقيقات حكومية بشأن تويتر، ويجب أن تتحمل تكلفة الدفاع عنهم.

يمثل الحكم ضربة أخرى لـ Musk، الذي يواجه أيضًا دعوى قضائية من تويتر لخرق شروط صفقة الاستحواذ.

فيما يلي بعض التفاصيل الرئيسية للحكم:

  • حكمت قاضية فيدرالية بأن إيلون ماسك ملزم بدفع 1.1 مليون دولار للمسؤولين التنفيذيين السابقين في تويتر.
  • جاء الحكم لصالح الرئيس التنفيذي السابق لتويتر، Parag Agrawal، والمدير القانوني السابق Vijaya Gadde، وغيرهم من المديرين التنفيذيين الذين رفعوا دعوى قضائية ضد الشركة بدعوى أنها لم تدفع فواتيرهم القانونية.
  • كان Agrawal و Gadde من بين المسؤولين التنفيذيين الذين تم طردهم بعد أن حاول Musk التراجع عن صفقة الاستحواذ على Twitter.
  • في حكمها، قالت القاضية كاثلين سانت جيه ماكورميك إن Twitter انتهك واجباته بموجب عقود العمل الخاصة بالمسؤولين التنفيذيين بدفع نفقاتهم القانونية.
Featuredإيلون ماسكالمسؤولين التنفيذييندعوى قضائية