انفجار سيارة أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسل العائلة

شهد موقع تصوير مسلسل «العائلة» التركي حادثاً مؤسفاً، حيث انفجرت سيارة أثناء تصوير أحد المشاهد، مما أسفر عن وقوع إصابات بين فريق العمل.

وأصدرت الشركة المنتجة للمسلسل بياناً أوضحت خلاله، أنه وقع انفجار لإحدى السيارات في كواليس تصوير الحلقة الحادية عشرة، وتحديداً أثناء تصوير مشهد خاص بسيارة وهي تنفجر. وأشارت إلى أنه بالرغم من عدم وجود أي مشاكل في المرة الأولى والثانية خلال تصوير اللقطة، لكن حدث انفجار كبير غير متوقع، وخارج عن السيطرة في المرة الثالثة.

وأوضحت الشركة، أنه على الرغم من وقوع إصابات، إلا أنه لم يتعرض أي أحد من النجوم أو فريق العمل لحالات خطرة، باستثناء نقل الممثلة التركية إيبيك تشيشِك إلى المستشفى، بعد أن تمكنت من إنقاذ شعرها من الاحتراق في آخر لحظة.

وأكدت الشركة في بيانها أنها بدأت بالفعل التحقيقات بشأن الأخطاء والإهمال الذي تسبب بالحادث.

يذكر أن مسلسل «العائلة» من بطولة كيفانش تاتليتوغ، وسرناي ساريكايا، وجانان أرغودار، ونجات إشلر، وليفنت ألجين، وأوشان جاكير، وأمل جوكسو. وتدور أحداثه حول شخص يُدعى أصلان ينتمي إلى عائلة كبيرة تُسمى سويكان، يعمل هذا الشخص على إدارة أعمال عائلته، ويتميز بأنه شخصية غامضة.

ويلتقي أصلان بالطبيبة النفسية ديفين على متن طائرة تجمعهما معاً في إحدى الرحلات ثم يتزوجان، لكن تأخذ الأحداث منحى مختلفاً من خلال الصراعات التي تنشأ بين الجميع.

العائلةسيارةمسلسل