ويجز يتحدى “محمد رمضان”: “إيه اللي بتقوله ده؟”

دخل ويجز، مطرب الراب المصري الشهير، في تحدٍّ مع مواطنه النجم محمد رمضان، دون أن يسميه، على خلفية أغنية “بلالين” التي طرحها رمضان.

ونشر ويجز، عبر خاصة “ستوري” بحسابه على موقع “أنستقرام”، مقطع فيديو، قال فيه: “يا جدعان معلش بعد كده أي حد يتكلم عن نفسه ويقول لك أنا جامد وبطير يجيب لنا دليل مصور، أي حد هيقول أي حاجة بعد كده هطلع أقول له فين، إيه اللي بتقوله ده وعملته امتى”.

ورغم أن ويجز لم يذكر محمد رمضان صراحة في تعليقه، لكن الفيديو يلمح إلى كلمات أغنية “بلالين” التي طرحها “الأسطورة” مؤخرا، وتقول كلماتها: “جامد أنا كده من يومي، نسخة واحدة وهما قلدوني، بالأسطورة أنا لقبوني، صعبة عليكوا انكوا توصلوا لي”، ويضيف رمضان في أغنيته: “لو عقلك وزك قالك إني بفكر انكش فيك، ياه، أنا معرفكش أصلا أنت وكل اللي حواليك”.

وأغنية “بلالين” من كلمات محمد رمضان وإسلام شندي، وألحان إسلام شندي، وتوزيع شندي وخليل، والكليب من إخراج Bosaina.

بدوره، طرح ويجز مؤخرا عبر قناته بموقع يوتيوب أغنية “يا بلادي”، وهي الأغنية الترويجية لفيلم “كباتن الزعتري”.

وتقول كلمات الأغنية “أمنياتي أقول أخ وما أقولش أغراب.. بتعادينا طخ طخ ونيشاني صواب.. حفرولي الفخ يا أشرار غدارة.. ما سونيش الدار غير بأمر الله.. بكرة تهون أجبر بالخاطر.. أمي ربتني مقاتل.. ما أمشيش في الباطل.. وتلاقيني في الباطل.. وعشاني يا ساحرة قابليني مرة..وادعيلي يا غالية.. ما أشوطش على الفاضي”.

واتفق ويجز  مع منتجي الفيلم على أن تذهب أرباح الأغنية إلى مخيم الزعتري للاجئين في الأردن، كمساهمة لتطوير وسائل المعيشة هناك. وتتحدث الأغنية عن حالة اللاجئين وما يعانونه من مشكلات، بعد فقدان الوطن، ما جعلها تكسب أرضية قوية، على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وتعرض ويجز، في أبريل/ نيسان الماضي، لحادث أثناء قيادته دراجة نارية، حيث نشر صورة له وهو على سرير المستشفى، من خلال ستوري عبر حسابه بموقع “أنستقرام”، وطمأن جمهوره على حالته الصحية.

وظهر ويجز في الصورة مبتسما وبجانبه الخوذة التي يستخدمها أثناء قيادة دراجته النارية، وعلق قائلا: “لا أستطيع التوقف عن قيادة الدراجات النارية.. آسف أحبتي أنا تعرضت لحادث”.

يذكر أن ويجز من مواليد عام 1998، بمحافظة الإسكندرية، وبدأ مسيرته الفنية عام 2017، عندما طرح أغنية “بطلو فيك” بمشاركة الفنان هشام حسن الذي كان أحد عوامل نجاح هذه الأغنية.

محمد رمضانويجز