موسم جدة 2022.. عروض متنوعة وحضور قياسي

لا يزال موسم جدة 2022 يستقبل زواره، بمجموعة من الفعاليات المميزة التي تنظمها 9 مناطق داخل المملكة العربية السعودية.

واستقبلت المملكة خلال الأيام الماضية زوارًا من مختلف الجنسيات، في أمر ساهم فيه تنظيم فعاليات متنوعة، لبّت مختلف الأذواق والرغبات، حتى حققت أرقامًا قياسية بشأن عدد الحضور حسب ما نشرته وكالة الأنباء السعودية “واس”.

وحظي البازار العالمي بحديقة الأمير ماجد إعجاب كثيرين، خاصةً محبي جمع المقتنيات، وهو نفس ما تمتعت به منطقة جدة التاريخية، فأقبل عليها السياح للتمتع بعروضها المتنوعة.

في المقابل، جذبت “متاهة المرايا” الزوار بعروضها، التي ترتكز على سرعة البديهة لمختلف الفئات العمرية.

وفي نفس السياق، تستمر منطقة “جدة آرت بروميناد” في تنظيم فعالياتها, التي تجذب عشاق التسوق بمعروضات متنوعة، ما بين أطعمة وترفيه ورسومات وغيرها.

الأجواء الممتعة تتواجد كذلك داخل منطقة “جدة جنجل”، التي تحتضن مختلف الأنشطة من ألعاب للأطفال، والسفاري، وحتى التأمل بمشاهدة الحيوانات البرية والطيور النادرة.

فيما حظيت منطقة “سيتي ووك” بعدد كبير من حضور موسم جدة 2022، خاصةً وأنها تقدم عروضًا مشوقة، من بينها بيت الرعب التي يشترك فيها محبو المغامرات.

 

كذلك يتمتع الزوار بما تتضمنه منطقة “جدة بيير” من فعاليات ترفيهية، خاصة لصغار السن.

على صعيد آخر، وجد عديد من شباب المملكة فرصًا سانحة لعرض مواهبهم، بعدما فتح موسم جدة الفرص للوظائف الموسمية، بعدما وفرت منصة “مطلوب” فرصة لأصحاب المشاريع والمواهب لتقديم معروضاتهم وتسويقها، حتى تحولت الفعالية إلى نافذة لتطوير مهارات المتقدمين بما يعود عليهم وعلى أسرهم بالفائدة حسب المنشور.

ومن هذا المنطلق، يترقب الموهوبون بدء فعالية “بساط الريح” بعد غد، ضمن فعاليات الموسم في “جدة سوبر دوم”.

ويشارك في هذه الفعالية أكثر من 150 عارضًا ما بين مؤسسات القطاع الخاص والجمعيات الخيرية، والأسر المنتجة، على أن تضم أعمالًا متنوعة صممتها الشباب، بما يخدم رؤية المملكة 2030.

موسم جدة